البرنامج التنفيذي لمدراء الأندية والاتحادات الرياضية 2024

25 فبراير / 16 مايو-2024البرنامج التنفيذي لمدراء الأندية والاتحادات الرياضية 20248/15 - 11/8/ 1445 هــ - 2/25 - 5/16/ 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يستعد معهد إعداد القادة بالتعاون مع وزارة الرياضة والأكاديمية العالمية للرياضة إلى تمكين مدراء الأندية والاتحادات الرياضية. من تطوير مهاراتهم الإدارية والقيادية من خلال البرنامج التنفيذي لمدراء الأندية والاتحادات الرياضية 2024.

بالإضافة إلى ذلك، سيتناول البرنامج مواضيع متنوعة تشمل إدارة الأحداث الرياضية، والإدارة المالية، والاستراتيجية الرياضية، والتنمية الرياضية. وتسويق ورعاية الرياضة، والتحول الرقمي، بهدف تزويد المشاركين بالمعرفة والأدوات الضرورية لتحسين أدائهم في إدارة الأندية والاتحادات الرياضية.

كذلك، سيتم تقديم البرنامج في ثلاث مراحل متتالية، حيث تتضمن كل مرحلة مدة زمنية محددة لتوفير فرصة للمشاركين لاكتساب المعرفة وتطبيقها على أرض الواقع. يتم تقديم البرنامج باللغة الإنجليزية، ومن المقرر أن يشهد مشاركة 30 مستفيدًا في هذه التجربة التعليمية المميزة.

اقرأ أيضًا: المعرض السعودي للمرافق الرياضية والترفيهية 2024

علاوة على ذلك، يعد هذا البرنامج فرصة قيمة لمدراء الأندية والاتحادات الرياضية للارتقاء بمستوى إدارتهم وتطوير مهاراتهم القيادية. ونحن نتطلع لرؤية النتائج الإيجابية التي ستخرج بها هذه الدورة التدريبية الرائدة في عالم الرياضة.

في الختام، يمثل البرنامج التنفيذي لمدراء الأندية والاتحادات الرياضية 2024 فرصة قيمة لتطوير المهارات الإدارية والقيادية في مجال الرياضة. لذا، ندعو جميع المشاركين إلى الاستفادة القصوى من هذه الفرصة لتعزيز مسارهم المهني وتحسين أدائهم في مجال إدارة الأندية والاتحادات الرياضية. نتمنى للجميع التوفيق والنجاح، ونتطلع إلى رؤية تحسن ملموس في صناعة الرياضة من خلال تأثير هذا البرنامج.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 25, 2024 8:00 صباحا - مايو 16, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Leaders Development Institute – معهد إعداد القادة

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *