المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 2024

25-أبريل-2024المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 20241445/10/16 هـ - 2024/4/25 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 2024 يوم 25 أبريل. وذلك من أجل مناقشة المشكلات المعقدة التي تواجه قطاع الرعاية الصحية العالمي، ودعم التعاون والابتكار والشراكة الصحية بين البلدين.

ويضم المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 2024 حضور واسع يشمل كبار رجال الأعمال والمعلمين وخبراء الصناعة من العالم العربي والولايات المتحدة لتعزيز المبادرات والحلول الأمريكية والعربية التي تركز على دعم العلاقات الثنائية القائمة على “دبلوماسية الرعاية الصحية”.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للقانون الصيدلي 2024

كما يهدف المنتدى لمناقشة أهم الموضوعات التي تساهم في تطوير الرعاية الصحية. بالإضافة إلى إيجاد منصة للتبادل الثنائي للمعلومات، بما يعزز من نمو الشراكات بين الجانبين. فضلا عن الاطلاع على أفضل التجارب والممارسات في مجال الرعاية الصحية العالمية، بجانب تعزيز التعاون والحوار. وتنمية العلاقات في المجال الصحي بين الجانبين، وتحفيز الاستثمار في “السياحة الصحية”.

علاوة على ذلك سيحدث المنتدى تبادلاً ثنائياً لنقل أحدث التقنيات في قطاع الرعاية الصحية، وجلبها إلى المملكة العربية السعودية، بجانب إقامة شراكات بين القطاعين العام والخاص، وتقديم تسهيلات تتمثل في تخفيف العبء المتزايد على تكاليف الرعاية الصحية في القطاع العام، والاستفادة منها في القطاع الخاص.

وبصفة عامة سيتيح المنتدى الفرصة للحضور للتعرف على أحدث القضايا والحلول المؤثرة في مجال الرعاية الصحية؛ ما يعزز كل المبادرات السعودية والأمريكية التي تركز على تحسين الرعاية الصحية، بجانب تشجيع الحوار بين المشاركين للوصول إلى أفضل الممارسات في العلوم الطبية المتطورة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 25, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

القطاع الطبي – The medical section

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *