المنتدى والمعرض الدولي الأول للزراعة المستدامة 2023

20-22 نوفمبر-2023المنتدى والمعرض الدولي الأول للزراعة المستدامة 20231445/5/8-6 هـ - 20-2023/11/22 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في إطار أهداف المملكة المتطورة ينطلق المنتدى والمعرض الدولي الأول للزراعة المستدامة 2023 في فندق فيرمونت الرياض. كما يهدف المنتدى إلى الاسهام في تحقيق المستهدفات الوطنية والأممية للتنمية الزراعية المستدامة.

ويأتي المنتدى والمعرض الدولي الأول للزراعة المستدامة 2023 باعتباره حدث عالمي ينظّمه المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة. حيث يهتم المنتدى بعرض أحدث البحوث، والدراسات. كذلك والممارسات العالمية، إلى جانب تسليط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تطوير الزراعة والحفاظ على استدامتها.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الممارسات البيئية والاجتماعية 2024

كما يتضمن المنتدى العديد من جلسات النقاش والعروض التقديمية. وورش العمل التي تقدم من قبل نخبة من الخبراء والمتخصصين العالميين. كما يتخلل هذه الأنشطة معرض دولي يشارك فيه مراكز أبحاث ودراسات متخصصة. وكذلك شركات محلية ودولية، بهدف تبادل المعرفة واستعراض التجارب والمشروعات في مجالات الزراعة المتنوعة.

كذلك يعمل المنتدى الدولي الأول للزراعة على تحقيق ونقاش عدة محاور منها زيادة الوعي بأهمية الزراعة عبر تبادل المعرفة والخبرات لتطوير الممارسات المستدامة. وتحفيز البحث والاختراع التقني في المجال الزراعي لإنشاء أنظمة انتاج زراعية أكثر فاعلية.

ايضا يدعم التبادل المعرفي بين الباحثين وذوي الخبرات في مجال الزراعة. وتعزيز العلاقات بين الباحثين والعلماء وجهات الاختصاص لبناء شبكات مهنية وتبادل الأفكار في مجال الزراعة المتطورة. فضلا عن توفير فرص التعاون وتبادل الأفكار ونقل وتوطين التقنيات الزراعية الحديثة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض زراعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 20, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 22, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الزراعة المستدامة – Sustainable agriculture

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة – The National Research and Development Center for Sustainable Agriculture

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *