الندوة الدولية للفلسفة والتعليم والفن وتاريخ العلوم 2023

22-يونيو-2023الندوة الدولية للفلسفة والتعليم والفن وتاريخ العلوم 20234 / 12 / 1444 هـ - 22 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

الندوة الدولية للفلسفة والتعليم والفن وتاريخ العلوم 2023

تفاصيل الحدث

تستقبل المدينة المنورة فعاليات الندوة الدولية للفلسفة والتعليم والفن وتاريخ العلوم 2023 يوم 22 يونيو. وتناقش الندوة الموضوعات الأكثر تداولاً وآخر التطورات والنطاق المستقبلي لمجالات العلوم الانسانية وتاريخ العلم.

وبصفة عامة يعمل هذا الحدث على تحديد ومعالجة التحديات الكبيرة التي تواجه مجالات العلوم الاجتماعية والعلوم التطبيقية والفن والإدارة.

ويتبلور الهدف من هذا المؤتمر هو الجمع بين المنظمات والمهنيين من هذه المجالات للتعاون وتحديد التحديات الحالية والمحتملة ومعالجتها من خلال جلسات تبادل المعرفة والعصف الذهني.

كما تتيح الندوة كافة الفرص للحاضرين لمشاركة خبراتهم وأفكارهم على نطاق عالمي. وسيتضمن الحدث عروضًا تقديمية تقودها الصناعة ومناقشات جماعية وخطب رئيسية من خبراء دوليين.

اقرأ أيضاً :منتدى مدراء مواقع التراث العالمي النسخة الخامسة 2023

كما تركز الندوة الدولية حول الفلسفة والتعليم والفن وتاريخ العلوم 2023 على تجميع الخبراء الوطنيين والدوليين والمهنيين والباحثين والعلماء من هذا المجال إلى منصة واحدة. لمواكبة كل الأبحاث المتطورة في هذه المجالات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

في سياق متصل باتجاه الندوة تعمل دراسة تاريخ العلم على المساهمة في وضع رؤية واضحة لمستقبل هذا العلم. وما يجب أن التركيز عليه، وما يجب الابتعاد عنه. فضلا عن فهم الأفكار الأساسية لهذا العلم وتطورها مع الزمن بطريقة أفضل وأعمق.

كذلك التعرف على كيفية حدوث وتتطور الاختراعات والاكتشافات، وأنها لا تحدث فجأة. بل تأتى نتيجة جهد وصبر ودراسة وتحليل للنتائج المتوقعة وغير المتوقعة، وتعلم التفكير المنطقي بدون تحيز.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

العلوم الانسانية والاجتماعية – Humanities and Social Sciences

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

IARF

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *