بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب 2024

12-20 أبريل-2024بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب 20241445/10/11-3 هـ - 12-2024/4/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد المملكة العربية السعودية بكل حماس لاستضافة بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب 2024. والتي ستقام في أرينا جامعة الملك سعود بالرياض. يعد هذا الحدث المهم فرصة للشباب الرياضيين من مختلف أنحاء العالم لإبراز مهاراتهم ومواهبهم في رياضة المبارزة، والتنافس على المستوى العالمي.

بمناسبة هذا الحدث الكبير، يسر الاتحاد السعودي للمبارزة بدعوة جميع الاتحادات الوطنية للمبارزة للمشاركة في هذه التجربة الرياضية المميزة. ستمتد فترة البطولة من 12 إلى 20 أبريل 2024، وتتزامن مع احتفال المملكة بالذكرى الخمسين لانضمامها إلى الاتحاد الدولي للمبارزة (FIE).

تقدم بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب فرصة رائعة للاستمتاع بالمنافسة الحماسية والمشوقة، والتي تتميز بالقيم الرياضية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمثل فرصة لاكتشاف تراث وثقافة مدينة الرياض، والاستمتاع بتجربة حسن الضيافة من سكانها الودودين.

اقرأ أيضًا: بطولة الإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية الأصيلة 2024

تقام البطولة في قلب الرياض، المدينة التي تتميز بتاريخها العريق وتنوعها الثقافي. تعد الرياض مركزًا حيويًا للرياضة والترفيه. وبالتالي، ستكون البطولة فرصة للمشاركين لاستكشاف جمال المدينة وتنوعها الثقافي.

بجانب البطولة الرياضية، تعمل الجهات المنظمة على توفير كافة وسائل الراحة والتسهيلات اللازمة للمشاركين، بما في ذلك الإقامة ووسائل النقل والخدمات اللوجستية الأخرى. كما سيتيح الحدث الفرصة لتعزيز التواصل الدولي وتبادل الخبرات بين اللاعبين والجهات المشاركة.

في الختام، إن بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب 2024 تمثل فرصة لتعزيز الروح الرياضية وتعزيز العلاقات الدولية من خلال الرياضة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 12, 2024 8:00 صباحا - أبريل 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Championship – بطولة

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Fencing Federation – الاتحاد السعودي للمبارزة

الموقع الالكتروني

الاتحاد السعودي للمبارزة

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *