بطولة جولة المملكة لركوب الأمواج 2024

08-09 مارس-2024بطولة جولة المملكة لركوب الأمواج 20241445/8/28-27 هـ - 8-2024/3/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء تشويقية مميزة تنطلق بطولة جولة المملكة لركوب الأمواج 2024 لمدة يومين 8 – 9 مارس. وتنعقد البطولة لفئتي الرجال والنساء.

ومن المقرر أن يدشن الاتحاد السعودي لركوب الأمواج فعاليات بطولة جولة المملكة لركوب الأمواج 2024 في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ويشارك في الجولة كل من 6 رجال 6 سيدات في الجولة النهائية، وتقسم الجوائز على المركز الأول الميدالية الذهبية وهدية تذكارية بالإضافة إلى مبلغ مالي. فيما يحصل صاحب المركز الثاني على الميدالية الفضية ومبلغ مادي. أما الثالث يحصل على الميدالية البرونزية ومبلغ مادي.

كما يتضمن اليوم الأول الجمعة 8 مارس من البطولة إقامة فعاليات جانبية وتعريفية للحضور واللاعبين. بينما يضم اليوم الثاني انطلاق السباق والمنافسات وستكون مفتوحة للجميع.

اقرأ أيضاً: بطولة آسيا لكرة الشبكة 2024

وبصفة عامة يعتبر الاتحاد السعودي لركوب الامواج هو منظمة رياضية تدعمها اللجنة الأولمبية السعودية. تعمل على تطوير جميع أشكال ركوب الأمواج داخل المملكة العربية السعودية. والعمل تحديدا على دعم راكبي الأمواج السعوديين المقيمين في جميع المناطق.

ويقدم الاتحاد السعودي لركوب الأمواج موقع رياضي تفاعلي يتم من خلاله تنظيم العديد من الأحداث الرياضية مثل الدوريات والبطولات والبرامج الرياضية المصممة من أجل تلبية احتياجات الجمهور. يهدف هذا الموقع إلى تطوير الأنشطة الرياضية وتشجيع الحركة الرياضية في المملكة.

وعلاوة على ذلك يعمل الاتحاد على بناء نظام ناجح يدعم مشاركة الأفراد السعوديين في هذه الرياضة على جميع المستويات. فضلا عن العمل على اطلاق المملكة العربية السعودية على المسرح العالمي لركوب الأمواج كوجهة رياضية. بالإضافة إلى تقديم فعاليات للترفيه والمنافسة العالمية.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 8, 2024 8:00 صباحا - مارس 9, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة – sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الاتحاد السعودي لركوب الأمواج – Saudi Surfing Federation

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *