دورة أمراض الغدد الصماء النادرة 2024

23-مايو-2024دورة أمراض الغدد الصماء النادرة 20241445/11/15 هـ - 2024/5/23 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في يوم 23 مايو 2024، ستعقد دورة أمراض الغدد الصماء النادرة 2024 في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، ستتناول موضوع الأمراض الغددية النادرة. يهدف هذا الحدث إلى تثقيف أطباء الغدد حول الأمراض النادرة وأحدث العلاجات والتشخيصات.

تستمر فعاليات الدورة لمدة 4 ساعات، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً. في القاعة الكبرى للمركز العلمي للدراسات العليا. سيقدم عدد من المتحدثين المتخصصين في مجال الغدد محاضراتهم حول التشخيص الجديد للأمراض النادرة والنهج العلاجي الحديث.

علاوة على ذلك، من بين الأهداف الرئيسية للدورة هي تبادل المعرفة حول الأمراض الغددية النادرة ومناقشة الجوانب الوراثية والعلاجات الجديدة المتاحة. سيتمكن المشاركون من التفاعل المباشر مع الخبراء وطرح الأسئلة والاستفسارات.

اقرأ أيضًا: قيمة التعليم المهني المتداخل في الرعاية الصحية 2024

من ناحية أخرى، للمشاركة في هذه الدورة، لا يتطلب ذلك رسومًا. كذلك هذه الدورة تعتبر مناسبة مهمة لأطباء الغدد لتحديث معرفتهم والاستفادة من تجارب الخبراء في مجال الأمراض النادرة. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة القيمة للتعلم والتطوير المهني.

في الختام، تمثل دورة أمراض الغدد الصماء النادرة 2024 فرصة عظيمة لأطباء الغدد لتعزيز معرفتهم وتحديث مهاراتهم في التعامل مع هذه الحالات النادرة والمعقدة. من خلال الاستماع إلى خبراء الصناعة ومشاركة التجارب مع زملائهم. يمكن أن يسهم المشاركون في تحسين مستوى الرعاية لمرضى الغدد الصماء. ننصح بالتسجيل المسبق للدورة لضمان الحصول على المقاعد المتاحة. والاستفادة القصوى من هذه الفرصة التعليمية المميزة.

 

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 23, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *