فعالية اليوم العالمي لصحة الاسنان 2024

21-مارس-2024فعالية اليوم العالمي لصحة الاسنان 20241445/9/11 هـ 2024/3/21 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستقام بالعالية مول بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية فعالية اليوم العالمي لصحة الاسنان 2024. وذلك يوم الخميس الحادي عشر من شهر رمضان لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الحادي والعشرين من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا.

ينظم نادي إبتسامة بكلية طب الأسنان بجامعة طيبة بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان فعالية اليوم العالمي لصحة الاسنان 2024. تأتي الفعالية كاحتفال ضمن الفعاليات الاحتفالية للأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان.

اقرأ أيضا: الاسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان 2024

تهدف الفعالية إلى نشر الوعي حول صحة الفم والأسنان ونظافتهم. وكل شيء نستهلكه، سواء بوعي أو بغير وعي، يدخل أجسامنا عبر أفواهنا. فمن الضروري الحفاظ على نظافة الأسنان من أجل أن تبقى بحالة جيدة. تؤثر سوء صحة الفم على ما يقرب من 3.5 مليارات شخص على مستوى العالم، مع حدوث عواقب بعيدة المدى. ونتيجة لذلك، ينظم الاتحاد العالمي لطب الأسنان هذا الحدث السنوي لرفع الوعي حول العالم

توفر الفعالية منصة ممتازة لرفع مستوى الوعي وتعزيز المحافظة على صحة الفم. حيث يمكن إيصال أصوات الداعمين لصحة الفم باستخدام الأنشطة المخططة إستراتيجيًّا على المستويات المحلية والوطنية والعالمية. يستلزم العبء المتزايد لأمراض الفم اتخاذ إجراءات على جميع المستويات: الفرد والأسرة والمجتمع. حيث يعتقد الاتحاد العالمي لطب الأسنان أن الجهود البسيطة والموجهة قد تقلل من انتشار اضطرابات الفم وتجعل صحة الفم أولوية شخصية للجميع.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 21, 2024 2:00 مساء - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

توعوي – awareness

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة طيبة – tiba university

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *