فعالية اوفشن العالمية للنظام التقني 2024

07-مارس-2024فعالية اوفشن العالمية للنظام التقني 20241445/8/26 هـ - 2024/3/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستعقد في يوم الخميس الموافق 7 مارس، فعالية اوفشن العالمية للنظام التقني 2024 في مدينة الرياض، وهي من تنظيم أوفشن جلوبال، وستهدف إلى استعراض الدروس العالمية لنظام التقنية السعودي. ستأتي هذه الفعالية كفرصة للتواصل والتبادل بين خبراء التكنولوجيا في العالم والمجتمع التقني في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع أن تقام فعالية أوفشن العالمية للنظام التقني في مقر شركة تطوير الأعمال بالرياض، وستشمل جلسة نقاشية يتحدث فيها خبراء عالميون في مجال ويب3 والتكنولوجيا. سيدير الجلسة موظفو شركة أدافيرس.

بالإضافة إلى ذلك، ستتناول الجلسة مواضيع متنوعة تتعلق بالابتكار والتكنولوجيا، وكيفية استيعاب الخبرات العالمية لتعزيز النظام التقني السعودي.

اقرأ أيضًا: فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024

تنظم هذه الفعالية شراكة بين عدة شركات ومؤسسات مرموقة في مجال التكنولوجيا. وتسهم في تعزيز التفاعل والتبادل في المجتمع التقني بالمملكة العربية السعودية.

من خلال هذه الفعالية، يمكن للمشاركين استكشاف أحدث الابتكارات والاتجاهات في مجال التكنولوجيا، وتبادل الخبرات مع خبراء عالميين. مما يسهم في تعزيز النظام التقني السعودي وجعله أكثر فعالية وتطوراً في السنوات القادمة.

في الختام، تعتبر فعالية أوفشين العالمية للنظام التقني 2024 فرصة للاستفادة من الخبرات العالمية وتطبيقها على الساحة التقنية في المملكة العربية السعودية. مما يسهم في دعم نمو وتطور هذا القطاع الحيوي في المملكة. للاطلاع على آخر التطورات في عالم التكنولوجيا، وتبادل الخبرات مع الخبراء العالميين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 7, 2024 7:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

OffChain Global – أوفشين العالمية

الموقع الالكتروني

أوفشين العالمية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *