فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024

23-26 أبريل-2024فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 20241445/10/17-14 هـ - 23-2024/4/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في الساحة التقنية التي تتطور بسرعة، يواجه القادة تحديات وفرصاً غير مسبوقة، خاصةً مع ظهور الذكاء الاصطناعي. يعتبر فهم التلاقي بين القيادة والذكاء الاصطناعي أمرًا حيويًا، حيث يقدم مكتب IE ندوة حصرية وجهًا لوجه حول فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024.

المقرر عقدة يومى 23 و 26 أبريل 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية، ستجمع هذه الفعالية بين قادة الصناعة وكبار الخريجين والخبراء لاستكشاف. الأثر العميق للذكاء الاصطناعي على الأدوار والمسؤوليات القيادية. يدير الجلسة بوديمير سيفير، نائب عميد كلية IE للأعمال. ويعد النقاش بتقديم تفاصيل عميقة في التطورات المتغيرة للقيادة في عصر الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، ستهدف الجلسة إلى إعادة صياغة آفاق المشاركين حول القيادة، من خلال تزويدهم باستراتيجيات لاستغلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي لنجاح المؤسسات. ومن خلال الحوار الفكري، سيحصل المشاركون على رؤى قيمة حول اتخاذ القرارات بناءً على الذكاء الاصطناعي بشكل فعّال. والاعتبارات الأخلاقية في هذا العصر من الانقلاب التكنولوجي.

اقرأ أيضًا: قمة الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي 2024

كجزء من الفعالية، ستتاح للمشاركين فرصة التواصل في جلسات شبكية، لتعزيز الاتصالات والتعاون بين النظراء في الصناعة والقادة الفكريين. هذا النهج التفاعلي يشجع على الحوار وتبادل المعرفة، مما يثري فهم المشاركين للتحديات والفرص التي يقدمها الذكاء الاصطناعي في مجال القيادة.

أيضًا، من خلال عقد هذه الندوة، يؤكد مكتب IE التزامه بصياغة قادة ذوي رؤية عالمية وعقلية ريادية. تعد هذه الفعالية منبرًا للحوار والتعاون والابتكار، مما يمكن المشاركين من التنقل في تعقيدات القيادة في عالم مدفوع بالذكاء الاصطناعي.

في الختام، سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف استراتيجيات القيادة في فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024. باستناد إلى رؤى من قادة الصناعة والخبراء. من خلال الحوارات الشيقة وفرص التواصل، سيحصل المشاركون على آراء قيمة ويبنون علاقات تعزز نجاحهم في رحلتهم القيادية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 23, 2024 8:00 صباحا - أبريل 26, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

IE University – جامعة آي إي

الموقع الالكتروني

جامعة آي إي
locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *