فعالية جوائز التصميم في الشرق الأوسط 2024

04-مارس-2024فعالية جوائز التصميم في الشرق الأوسط 20241445/8/23 هـ - 2024/3/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعد فعالية جوائز التصميم في الشرق الأوسط 2024، المقرر عقدها في 3 مارس 2024، ليلة احتفال وتكريم وتواصل اجتماعي لصناعة التصميم في المنطقة. وتكرم الإنجازات المتميزة للمهندسين المعماريين، والمصممين، والمشاريع، والشركات في حفل سيقام في إحدى الفنادق الخمس نجوم.

علاوة على ذلك، ستغطي الجوائز مجموعة واسعة من الفئات، تعكس التنوع والابتكار السائد في مشهد التصميم. من أفضل مشروع تجزئة إلى مشروع السكني لهذا العام. أيضًا، ستهدف كل فئة إلى الاعتراف بالتميز الفردي وقوة الشركات ونجاح المشاريع. لن يحصل الفائزون فقط على تمثال تذكاري ولكنهم سيتمتعون أيضًا بتغطية واسعة في الوسائط المطبوعة وعبر الإنترنت في منصة تصميم الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل جوائز المشاريع تكريمات لمشاريع متنوعة مثل التجارية، والسكنية، والمناظر الطبيعية، والمشاريع المستدامة، والضيافة، والرعاية الصحية، وغيرها. يعرف الحدث أيضًا بالأفضل في الصناعة مع جوائز الشركات مثل أفضل شركة هندسية، وأفضل شركة تصميم داخلي. وجوائز فردية مثل أفضل مصمم داخلي وأفضل مهندس معماري.

اقرأ أيضًا: قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024

كما ستقدم جوائز تصميم الشرق الأوسط 2024 فرصة للتكريم ليس فقط للمحترفين والشركات المعروفة، ولكن أيضًا للنجوم الصاعدين في عالم التصميم. تتضمن فئات مثل “الموهبة الشابة لهذا العام” منصة للمبتكرين الناشئين.

لذلك، لجعل الحدث أكثر تميزًا، تتوفر عضويات الرعاية، بما في ذلك Platinum Ally، وGold Ally، وSilver Ally، وCategory Ally. تقدم هذه العضويات فوائد متنوعة مثل العلامة التجارية في الموقع، ووضع الشعار في الإعلانات. والإشارة في رسائل البريد الإلكتروني والمزيد، مما يوفر للرعاة فرصة فريدة لعرض دعمهم لمجتمع التصميم.

في الختام، مع اقتراب موعد فعالية جوائز التصميم في الشرق الأوسط 2024، فإن الترشيحات مفتوحة الآن. كن جزءًا من هذا الاحتفال الكبير، الذي يعترف ويحتفي ببراعة التصميم التي تعرف الشرق الأوسط.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Design Middle East Company – شركة تصميم الشرق الأوسط

الموقع الالكتروني

شركة تصميم الشرق الأوسط
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *