قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024

14-مايو-2024قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 20246\11\1445 هـ - 14\5\2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تنعقد بفندق كراون بلازا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024. وذلك على مدار يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس من ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

تمكنك قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 من استكشاف المشاريع والاتجاهات والتقنيات المستقبلية. والتي ستقود التغيير في صناعة البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية.

نظرًا لأن المنطقة تشهد زيادة كبيرة في مشاريع البناء، فإن الحدث يجمع مجتمعًا من المديرين التنفيذيين الرئيسيين وكبار القادة ورعاة المشاريع والمطورين والمقاولين. وذلك من اجل تشجيع المناقشات الهادفة حول الموضوعات الملحة على سبيل المثال القدرة على التكيف مع تغير المناخ وتكنولوجيا البناء والتنمية المستدامة في العصر الرقمي.

اقرأ أيضا: مؤتمر المشاريع التحويلية 2024

يمكنك المشاركة في محادثات جذابة واكتشاف كيف يستفيد القادة من البيانات الرقمية والتكنولوجيا الذكية والممارسات المبتكرة لدفع الكفاءة وتعزيز السلامة وضمان الاستدامة مع تعظيم أرباح دورة الحياة بأكملها.

توفر القمة للحاضرين أحدث الأفكار والاستراتيجيات من المديرين التنفيذيين على مستوى C وقادة الفكر وأصحاب المصلحة الرئيسيين. لمساعدتهم على مواكبة أحدث الابتكارات في الصناعة. انها رؤية يقودها الخبراء وشبكات نظير إلى نظير.

كذلك يمكن للمشاركين عرض أفضل منتجاتهم وحلولهم المبتكرة. واستغلال الفرصة لاكتساب فهم أفضل لأحدث وأفضل الممارسات في الصناعة. إنها فرصة رائعة للتواصل مع المؤثرين في الصناعة. والتعرف على ذلك وتحديد مكانك بينم وأين وصل الآخرون في الصناعة من حيث التقدم واعتماد التكنولوجيا وبشكل عام كيف يفعل الجميع وما يمكن أن تتعلمه.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 14, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

قمة – Summit

القطاع

بناء – constructions

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

ميد لتنظيم الفعاليات – meed events

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *