فعالية سوق المزارعين 2024

18-20 أبريل-2024فعالية سوق المزارعين 20241445/10/11-9 هـ 18-2024/4/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء تجارية اجتماعية تنطلق فعالية سوق المزارعين 2024. في مدينة جازان خلال الفترة 20-18 أبريل وفي محافظة صبيا خلال 27-25 أبريل. ويهدف هذا الحدث لدعم النشاط التجاري وتعزيز السياحة الداخلية بها.

ويعد سوق المزارعين تجربة فريدة تتاح من خلالها زيارة مناطق السوق لاسيما للتعرف على منتجات المزارعين المختلفة. إلى جانب المشاركة بالعديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

من المقرر ان تستضيف الفعالية مجموعة متنوعة من العارضين والزوار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها في مجالات الزراعة والطهي. أيضًا، بفضل جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة ولجنة فنون الطهي. تقدم الفعالية مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية الطازجة والمأكولات اللذيذة التي تعكس تنوع وثراء الثقافة الغذائية في المنطقة.

اقرأ ايضاً: معرض التصنيع السعودي 2024

بالإضافة إلى ذلك، سيمثل هذا الحدث فرصة رائعة لتعزيز التواصل بين المزارعين والمستهلكين. مما يعزز الاقتصاد المحلي ويشجع على دعم المنتجات المحلية. كما يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المصاحبة. مما يجعل فعالية سوق المزارعين بجدة تجربة لا تنسى لجميع أفراد الأسرة.

في الختام، تعتبر فعالية سوق المزارعين 2024 مناسبة مميزة للاحتفال بتنوع الثقافة الزراعية وتعزيز التواصل المجتمعي. كذلك، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية الطازجة والمأكولات اللذيذة ستمثل هذه الفعالية منصة مثالية لدعم المزارعين المحليين وتشجيع استهلاك المنتجات المحلية. نتطلع إلى مشاركتكم في هذه التجربة الفريدة والمثيرة في جدة. ونأمل أن تكونوا جزءًا من هذا الحدث الذي يعزز الروابط الاجتماعية ويدعم الاقتصاد المحلي. لذا، لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة ومشوقة في جدة.

أكثر

معارض زراعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 18, 2024 8:00 صباحا - أبريل 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الزراعة – Agriculture

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *