معرض التصنيع السعودي 2024

06-يونيو-2024معرض التصنيع السعودي 20241445/11/29 هـ - 2024/6/6 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ستستضيف مدينة الرياض معرض التصنيع السعودي 2024. يعتبر هذا المعرض جزءًا من سلسلة عالمية من الفعاليات التي نظمت في أكثر من 10 مدن عبر قارات متعددة على مدار السنوات القليلة الماضية.

تم تصميم معرض التصنيع السعودي ليكون فعالية حصرية لقادة التكنولوجيا من الشركات الرائدة والمؤسسات والمسؤولين الحكوميين. الذين يمثلون قطاع التصنيع في المملكة العربية السعودية. تمت صياغة جدول أعمال معرض التصنيع السعودي بعناية فائقة لتحديد النهج الحاسم الذي يلزم لاتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وتحسين كفاءة العمليات ودفع ثقافة الرقمية إلى الأمام.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 300 مدير تنفيذي من مختلف القطاعات، بالإضافة إلى مديري التكنولوجيا ورؤساء الأقسام. كذلك، لمناقشة إمكانات التطور التكنولوجي مثل الذكاء الاصطناعي، والويب 3.0، وإنترنت الأشياء، والحوسبة الكمية، وأمن المعلومات، وغيرها من التقنيات المتقدمة.

اقرأ أيضًا: معرض التصنيع الذكي السعودي 2024

إلى جانب ذلك، يتضمن المعرض أيضًا قمة التحول الرقمي التي تستهدف تقديم رؤى حول استخدام التكنولوجيا الرقمية. في تطوير الصناعات المحلية وتعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي.

من ناحية أخرى، مع مساحات للنقاشات الفعالة وورش العمل التعاونية، يعد معرض التصنيع السعودي منصة مثمرة ومهنية للمحترفين. في مجال الابتكار والخبراء الاستراتيجيين لتحقيق أقصى استفادة من الفرص الرائعة التي يقدمها هذا الحدث.

في الختام، يتوجب عليك التسجيل الآن للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي الذي سيشكل نقطة تحول مهمة في مسار تطوير صناعة التصنيع في المملكة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض تقنية 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 6, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Exito Media Company – شركة أجزيتو للإعلام

الموقع الالكتروني

شركة أجزيتو للإعلام

البريد الإلكتروني

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *