معرض التصنيع الذكي السعودي 2024

06-09 مايو-2024معرض التصنيع الذكي السعودي 20241445/11/1-10/27 هـ 6-2024/5/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيجمع معرض التصنيع الذكي السعودي 2024 أصحاب الرؤى والرواد من مختلف الصناعات التحويلية لتطوير الحلول الأكثر أهمية في تسريع اعتماد التكنولوجيا وتحويل عمليات التصنيع.

يوفر الحدث الذي يستمر أربعة أيام في المملكة العربية السعودية فرصة لقادة الصناعة. لتسريع الجهود التعاونية لإحداث ثورة في الطريقة التي تقوم بها الشركات بتصنيع منتجاتها وتحسينها وتوزيعها، وتحديد فرص الابتكار والنمو الواعدة.

سيتم عقد معرض التصنيع الذكي السعودي 2024 في موقع مشترك مع اتفاقية الطاقة السعودية. مما يخلق منصة متكاملة للتعاون بين القطاعات تتناول التحديات المشتركة التي تواجه الصناعات العالمية. ودورها المحوري في تحول الطاقة وخلق مستقبل تصنيع أكثر استدامة وقابلية للتطبيق اقتصاديًا.

سيجتمع أكثر من 100 عارض من جميع أنحاء قطاع التصنيع لعرض التقنيات والحلول التي تقود التقدم وتشكل مستقبل الصناعة.

كما يوفر المعرض إمكانية الوصول المباشر إلى المصنعين من القطاعات الرئيسية داخل المملكة إلى جانب المستثمرين الدوليين وصناع القرار، مما يسهل فرص النمو الجديدة والشراكات التجارية.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الهاكاثون التقني لتطبيقات الفضاء 2023

اكتشف عالمًا من الإمكانيات أثناء تعمقك في الحلول عالية المستوى، وإقامة اتصالات هادفة مع رواد الصناعة، وانغمس في أحدث الاتجاهات وأكثرها ابتكارًا. أعد تعريف وجود قطاع التصنيع الخاص بك من خلال اتصالات لا تقدر بثمن واستراتيجيات مبتكرة.

كما يضم مؤتمر التصنيع الذكي السعودي مسارين رفيعي المستوى. حيث تم تصميم برامج مؤتمر التصنيع الذكي السعودي. مما يوفر رؤى استراتيجية وفنية تجمع صانعي السياسات العالميين والرؤساء التنفيذيين للطاقة. في النهاية محترفي الصناعة لمناقشة الاتجاهات الرئيسية التي تشكل مستقبل مشهد التصنيع.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 6, 2024 8:00 صباحا - مايو 9, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

Industry – الصناعة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *