برنامج الإعداد للابتعاث 2024

23-24 أبريل-2024برنامج الإعداد للابتعاث 20241445/10/15-14 هـ - 23-2024/4/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستضيف مسرح مركز تطوير التعليم الجامعي في جامعة الملك عبد العزيز برنامج الإعداد للابتعاث 2024. الذي يستهدف تأهيل وتدريب الكوادر الأكاديمية لتحقيق أقصى استفادة خلال فترة الابتعاث، سواء داخل المملكة أو خارجها، بإشراف مشترك.

يهدف البرنامج إلى توفير تأهيل شامل يشمل فهم الأهداف الرئيسية للابتعاث، والمراحل الإجرائية له، والقوانين والأنظمة المتعلقة بالدراسة في الخارج. كما يسعى لتعزيز أسس البحث العلمي والأمانة العلمية، وتوفير الدعم اللازم في مجال المكتبات وقواعد البيانات.

كذلك، من خلال تحقيق هذه الأهداف، يهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من الاستعداد الجيد والنجاح خلال فترة الابتعاث وبعد عودتهم إلى بلادهم.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم 2024

علاوة على ذلك، ستتضمن فوائد الانضمام إلى هذا البرنامج الحصول على إرشادات وتوجيهات قيمة من قبل خبراء متمرسين في مجال الابتعاث. والتعرف على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في مجال البحث العلمي. كما سيتيح للمشاركين فرصة لبناء شبكات علاقات جديدة مع باحثين وأكاديميين من مختلف الجامعات والمؤسسات حول العالم.

من ناحية أخرى، بفضل هذا البرنامج، سيكون بإمكان المشاركين تعزيز مهاراتهم الأكاديمية والاستعداد بشكل أفضل لتحديات الدراسة والبحث خلال فترة الابتعاث. مما سيسهم في تعزيز مكانتهم الأكاديمية وتقديم إسهامات مميزة في مجالات اختصاصهم.

في الختام، يشكل برنامج الإعداد للابتعاث 2024 فرصة متميزة للمشاركين للتحضير الجيد لفترة الابتعاث المقبلة. وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الأكاديمية لتحقيق أهدافهم المهنية والأكاديمية بنجاح. لذا، لا تفوتوا هذه الفرصة القيمة للانضمام إلى البرنامج والاستفادة من محتواه الغني والمفيد.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 23, 2024 8:00 صباحا - أبريل 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

University Education Development Center – مركز تطوير التعليم الجامعي

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *