المؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم 2024

03-05 ديسمبر-2024المؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم 20241446/6/3-1 هـ 3-2024/12/5 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الجبيل الصناعية المؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم 2024 في الثالث حتى الخامس من شهر ديسمبر لعام 2024.

وتشديدًا على أهمية التعاون الدولي لتحقيق التنمية المستدامة من خلال التعليم، يأتي إعلان استضافة مدينة الجبيل الصناعية للمؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم. وذلك متزامنًا مع احتفال الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمرور خمسين عامًا على تأسيسها. حيث تعد استضافة هذا المؤتمر الدولي بمثابة التشديد على الدور الريادي لمدينة الجبيل الصناعية كنموذج يحتذى به في مجال التعليم من أجل التنمية المستدامة. كما تمثل استضافة المؤتمر فرصة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار مع المدن حول العالم. ووضع خطط عمل مشتركة لتعزيز دور مدن التعلم في مواجهة التحديات العالمية، وخصوصًا تحدي تغير المناخ.

اقرأ ايضاً: ورشة عمل اشتراطات موازين العود والبخور 2024

ويأتي عنوان المؤتمر الدولي السادس لمدن التعلم 2024 (مدن التعلم في طليعة العمل المناخي) مواكبًا لمبادرة السعودية الخضراء التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. رئيس اللجنة العليا للسعودية الخضراء حفظه الله . ومبادرة الشرق الأوسط الأخضر، وبرنامج تنمية القدرات البشرية لتعزيز تنافسية المواطن عالميًا.

كما يجب الالتزام بمعايير الانضمام لشبكة مدن التعلم؛ وذلك من أجل تهيئة بيئة سليمة وصحية. ودعم وممارسة التعلم مدى الحياة من خلال أنشطتها. فضلاً عن تعزيز حوار السياسات والتعلم والتعاون بين المدن الأعضاء. بالإضافة إلى المساهمة في بناء القدرات وصياغة أدوات جديدة تعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجيات مدن التعلم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 3, 2024 8:00 صباحا - ديسمبر 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

التعليم والتدريب – Education and training

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *