فعالية قيادة السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي 2024

28-فبراير-2024فعالية قيادة السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي 20241445/8/18 هـ - 2024/2/28 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في المنافسة الشديدة في الساحة التجارية الحالية، تلجأ الشركات بشكل متزايد إلى التكنولوجيا المبتكرة للحصول على القيادة في السوق. ومن بين هذه التكنولوجيات، تبرز فعالية قيادة السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي 2024 كأداة قوية للحصول على ميزة استراتيجية. ومع تنقل الشركات في تعقيدات السوق يصبح استخدام التطبيقات الذكاء الاصطناعي بشكل فعال حاسمًا في تأمين وتوسيع حصة السوق.

بالإضافة إلى ذلك، تعترف الشركة الرائدة في تصميم المنتجات الرقمية، بأهمية الذكاء الاصطناعي في قيادة السوق. وهي نشطة بشكل كبير في تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة لمعالجة التحديات الرئيسية في الأعمال التجارية. من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي العملية. ستهدف الفعالية إلى تمكين الشركات بالأدوات اللازمة لتحسين عملياتها وتفوق منافسيها.

الجلسة التنفيذية القادمة ستقدم فرصة فريدة للقادة الذين يفكرون بعقلانية في استكشاف استراتيجيات الذكاء الاصطناعي القابلة للتطبيق. لن يحصل المشاركون فقط على رؤى في الجوانب النظرية ولكنهم سيشاهدون أيضًا تطبيقات في الحياة الواقعية من خلال عروض الأدلة. تبرز هذه العروض كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحدث ثورة في مختلف الصناعات، بدءًا من التجارة الإلكترونية واللوجستيات إلى السفر والضيافة والطاقة.

اقرأ أيضًا: فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024

علاوة على ذلك، ستوفر الفعالية منصة للتواصل وتبادل المعرفة بين الأقران في الصناعة. من خلال تعزيز التعاون والنقاش، يمكن للمشاركين استكشاف إمكانيات الذكاء الاصطناعي في سياقات الأعمال المختلفة واكتساب فهم أعمق لقدراته التحولية.

في الختام، مع سعي الشركات للبقاء في المقدمة في ساحة متطورة باستمرار، يصبح اعتماد الذكاء الاصطناعي كمحرك للقيادة في السوق أمرًا لازمًا. تعتبر فعالية قيادة السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي 2024 دافعًا لهذا التحول، حيث تقدم خارطة طريق للشركات لاستغلال الذكاء الاصطناعي وتأمين ميزة تنافسية في صناعاتها.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 28, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Boldare – بولدير

الموقع الالكتروني

بولدير
locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *