فعالية لقاء مستثمرين الرياض 2024

06-مارس-2024فعالية لقاء مستثمرين الرياض 20241445/8/25 هـ - 2024/3/6 مالوقت المتبقي :

فعالية لقاء مستثمرين الرياض 2024

تفاصيل الحدث

تعود فعالية لقاء مستثمرين الرياض 2024 في دورته الجديدة بفعالية مليئة بالفرص والتواصل البناء بين رواد الأعمال والمستثمرين. تنظم الفعالية بالتعاون بين شبكة Tablon B2B و ICBS – KSA، وستقام هذا العام في فندق روتانا بشارع العليا بالرياض في السادس من مارس.

الهدف الرئيسي من هذا اللقاء هو ربط رواد الأعمال والمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتوفير فرص للشراكة والتوسع العملي بين الشركات الناشئة في كلا البلدين.

ستقدم الفعالية فرصًا حصرية للتواصل مع أكثر من 20 مستثمرًا ورأس مال مخاطر، بالإضافة إلى بيئة مشجعة لتبادل الأفكار وبناء شبكات العمل. يشترط المشاركة في الفعالية التحقق من المصداقية، وتتوفر خيارات متنوعة للتسجيل حسب النوعية المطلوبة.

اقرأ أيضًا: فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية 2024

تعتبر هذه الفعالية فرصة مثالية لرواد الأعمال للتعرف على المستثمرين والحصول على دعمهم. كما تمثل فرصة للمستثمرين لاكتشاف مشاريع استثمارية واعدة في السوقين الإماراتي والسعودي.

كما ستتيح فعالية لقاء مستثمرين الرياض بيئة مثالية لبناء علاقات مهنية قوية واستكشاف فرص جديدة للنمو والتوسع في الأسواق الإقليمية.

في الختام، فعالية لقاء مستثمرين الرياض 2024، ستبرز أهمية هذه الفعالية كمنصة حيوية للتواصل والشراكة بين رواد الأعمال والمستثمرين في منطقة الخليج. سيشكل هذا الحدث فرصة فريدة لبناء علاقات مهنية طويلة الأمد وتحقيق النجاح المشترك في سوق الاستثمار المتنامي. ومع استمرار نجاح هذه المبادرة، يتطلع الجميع إلى المزيد من اللقاءات البناءة والفرص المثمرة في المستقبل.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Eventbrite – ايفنت برايت

الموقع الالكتروني

ايفنت برايت
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *