فعالية وضع الذكاء الاصطناعي في العمل 2023

27-نوفمبر-2023فعالية وضع الذكاء الاصطناعي في العمل 20231445/5/13 هـ - 2023/11/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف الرياض “فعالية وضع الذكاء الاصطناعي في العمل 2023″، وهي منصة تجمع خبراء التكنولوجيا لاستعراض إمكانيات الذكاء الاصطناعي في تحويل بيئة الأعمال. تقام هذه الفعالية في 27 نوفمبر، وتعد بأن تكون ملتقى للعقول اللامعة في مجال الابتكار والتقنية.

بالإضافة إلى ذلك، تعرف الفعالية بتقديمها لورش عمل تفاعلية وجلسات نقاشية تسلط الضوء على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في القطاعات المختلفة. يمكن للمشاركين التعرف على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة ودفع عجلة الابتكار في مؤسساتهم.

اقرأ أيضًا: معرض التصنيع الذكي السعودي 2024

كما، تتميز الفعالية بتركيزها على الذكاء الاصطناعي التوليدي وكيفية استغلاله في تطوير الأعمال وحماية الملكية الفكرية. يقدم المتحدثون في الفعالية رؤى عميقة حول إدارة الذكاء الاصطناعي بثقة، مما يعزز من مكانة الفعالية كمنبر للمعرفة والتطور.

علاوة على ذلك، ستسلط “فعالية وضع الذكاء الاصطناعي في العمل” الضوء على أحدث الاتجاهات في مجال الذكاء الاصطناعي بالمملكة، مما يجعلها حدثًا لا غنى عنه لكل مهتم بالتقنية والابتكار. ندعوكم للانضمام إلى هذا الحدث البارز والمشاركة في رسم ملامح مستقبل الأعمال.

بلا شك، الذكاء الاصطناعي سوف يحدث ثورة في عالم الأعمال والابتكار.

في الختام، “فعالية وضع الذكاء الاصطناعي في العمل 2023” تمثل فرصة ذهبية للمهنيين والمؤسسات الراغبين في استكشاف آفاق جديدة وتبني الابتكارات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي. نتطلع إلى رؤيتكم ومشاركتكم في هذا الحدث الفريد، حيث سنعمل معًا لتحقيق التميز في عالم الأعمال من خلال الذكاء الاصطناعي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 27, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Business Machines – شركة الآلات السعودية للأعمال

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *