فعالية HSMAI قهوة الأربعاء 2024

31-يناير-2024فعالية HSMAI قهوة الأربعاء 20241445/7/19 هـ - 2024/1/31 مانتهى الوقت !

فعالية HSMAI قهوة الأربعاء 2024

تفاصيل الحدث

تعتبر فعاليات HSMAI نقطة التقاء حيث يلتقي محترفو الضيافة لتبادل الأفكار وتعزيز الصلات الاجتماعية والمهنية. وفي هذا السياق، تقدم الشرق الأوسط فعالية HSMAI قهوة الأربعاء 2024، والتي ستقام في يوم الأربعاء، 31 يناير 2024.

ستعقد الفعالية في مواقع مميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمشاركين التواجد في صالة البيلاسان في فندق إنتركونتيننتال الرياض أو على تراس حديقة النخيل في فندق شيراتون جدة. وتبدأ الفعالية في الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وتستمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

سيكون هذا الحدث فرصة مثالية للمشاركين للتواصل مع زملائهم في صناعة الضيافة، حيث يجتمع ممثلون من مجالات التجارة والمبيعات والتسويق وتحسين العوائد. كما ستتاح فرصة الانخراط في جلسة “اسألني عن أي شيء” التفاعلية، التي تسمح بمناقشة مختلف المواضيع وتبادل الخبرات.

اقرأ أيضًا: الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024

لذلك، للمشاركة في هذا الحدث المثير، يرجى التسجيل مسبقًا ودفع رسوم التسجيل المناسبة. يمكنكم الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة، بدءًا من 70.00 درهم إماراتي.

في الختام، تعكس فعالية HSMAI قهوة الأربعاء 2024 روح التواصل والتبادل التي تعد جوهرًا لصناعة الضيافة. من خلال هذا الحدث، يمكن للمشاركين أن يستفيدوا من الفرصة لبناء علاقات جديدة وتوسيع شبكاتهم المهنية، بالإضافة إلى اكتساب المعرفة والتحلي بالإلهام من خلال المناقشات الهادفة. فلا تفوتوا هذه الفرصة للانضمام إلى هذا الإلتقاء العظيم، واستعدوا لتوسيع دائرة اتصالاتكم واكتساب معرفة جديدة في عالم الضيافة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Hospitality industry – صناعة الضيافة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

HSMAI – فعاليات هسمي

الموقع الالكتروني

فعاليات هسمي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *