مؤتمر التغذية والحياة 2024

13-14 فبراير-2024مؤتمر التغذية والحياة 20241445/8/4-3 هـ 13-2024/2/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يناقش مؤتمر التغذية والحياة 2024 بتنظيم من إدارة التغذية العلاجية في المدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود. وذلك خلال يومي 13 و 14 فبراير الجاري، يناقش مؤشرات جودة الحياة وانعكاسها طبيًا، وجسديًا، وتغذويًا، ونفسيًا، واجتماعيًا.

وبينت رئيس اللجنة المنظمة، أن المؤتمر الذي سيقام بفندق حياة ريجنسي الرياض يشارك في جلساته أطباء من مختلف التخصصات، واختصاصيين في مجالات التغذية العلاجية، والعلاج الطبيعي، والخدمة الاجتماعية.

وأشارت إلى أن المحاور المتصلة بالمؤتمر تشمل عدة موضوعات من أبرزها مقاييس نمو المواليد والأطفال. والبلوغ والمؤشرات الطبيعية لذلك. والصحة النفسية للمراهقين، والصحة العامة للبالغين وكبار السن. إضافة إلى صحة المرأة والرجل وتأثير تناول السكر والتدخين على جودة حياة الفرد والمجتمع.

من جهة أخرى ينظم المركز الجامعي للأورام في المدينة الطبية بجامعة الملك سعود الخميس. “المؤتمر الدولي السادس للأورام” وذلك في قاعة المؤتمرات بكلية الطب بالجامعة.

اقرأ ايضا: فعالية قيادة الفريق في عصر الذكاء الاصطناعي 2024

وأوضح رئيس المركز الجامعي للأورام رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر. أن المؤتمر الذي يقام برعاية معالي رئيس الجامعة يشارك به عددٌ من المتحدثين المحليين من مختلف القطاعات الصحية في المملكة. إلى جانب دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا وفرنسا.

وبين أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور المهمة كالتطورات الحديثة في علاج الأورام، والتشخيص المبكر، وأحدث التقنيات الطبية، والبحوث السريرية، والابتكار في مجال علاج الأورام، والتأثيرات النفسية والاجتماعية لدى مرضى الأورام، بجانب دور التكنولوجيا في تحسين جودة الحياة للمصابين بالسرطان،

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 13, 2024 8:00 صباحا - فبراير 14, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

التغذية – nutrition

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

إدارة التغذية العلاجية – Management of therapeutic nutrition

رقم الهاتف

0114671230

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *