مؤتمر الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم 2024

03-05 مارس-2024مؤتمر الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم 20241445/8/24-22 هـ - 3-2024/3/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بفندق انتركونتننتال بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم 2024. وذلك من الثاني والعشرين وحتى الرابع والعشرين من شهر شعبان لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الثالث وحتى الخامس من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا.

تعقد الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم بالتعاون مع الفرع السعودي للعلاج المعوي بالفم (SCET) مؤتمر الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم 2024. المواضيع التي سيتم مناقشتها في هذا المنتدى تهم مجموعة واسعة من الأفراد في المجتمع الطبي. وقد حاولت اللجنة المنظمة كلما أمكن ذلك تقديم التجربة المحلية مقرونة بالتجربة العالمية للمساعدة في تحفيز مفهوم المقارنة المرجعية.

اقرأ أيضا: مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النطق والسمع 2024

سيتضمن المنتدى محاضرات مثيرة للاهتمام توضح بالتفصيل التطورات والتقنيات الجديدة في جراحة القولون والمستقيم. نود أن يكون لدينا تجمع كبير من الجمعيات الجراحية التي ستجذب العديد من الحضور الوطنيين والمحليين (الاستشاريين، الاستشاريين المشاركين، الزملاء والمقيمين) في المملكة العربية السعودية.

إن جراحة القولون والمستقيم تمثل أحد فروع الطب الذي يتعامل مع أمراض القولون والمستقيم والشرج. ويُعرف أيضاً هذا الفرع باسم طب أمراض الشرج والمستقيم، ولكن هذا المصطلح أصبح نادر الاستخدام الآن في مجال الطب، ويُستخدم عادةً للإشارة إلى الممارسات المتعلقة بالشرج والمستقيم بالتحديد. وتتضمن الجراحة استئصال الأورام السرطانية وجزءاً من جدار المستقيم. ويمكن لطبيبك إجراء الجراحة من خلال فتحة الشرج (فتح في المستقيم) أو من خلال إجراء شق جراحي صغير في المستقيم. ولا يتطلب ذلك إجراء عملية جراحية كبيرة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 3, 2024 8:00 صباحا - مارس 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الجمعية السعودية لجراحة القولون والمستقيم – Saudi Society of Colon and Rectal Surgery

البريد الإلكتروني

http://www.sscrs.sa/

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *