مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النطق واللغة والسمع 2024

10-12 مايو-2024مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النطق واللغة والسمع 20241445/11/4-2 هـ - 10-2024/5/12 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعد مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النطق واللغة والسمع 2024 مناسبة هامة لجمع المحترفين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم. يقدم المؤتمر فرصة لتبادل المعرفة والخبرات، والتعرف على أحدث التطورات في مجالات النطق واللغة والسمع. يتيح المؤتمر أيضًا الفرصة للمشاركين للتعرف على التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة في التقييم السريري وإدارة الحالات، والتي تسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة.

تعتبر جلسات المؤتمر والورش العملية فرصة مثمرة للمشاركين لاكتساب المهارات العملية وتطوير قدراتهم المهنية. فضلاً عن توفير فرص التعلم، تساهم هذه الجلسات في بناء شبكات علاقات قوية بين المحترفين في المجال، وتشجيع التفاعل وتبادل الأفكار والخبرات.

بالإضافة إلى الجوانب العلمية، يعتبر المؤتمر فرصة للمشاركين للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والثقافية المختلفة، مثل الجلسات الافتتاحية والعشاء الاحتفالي. والتي تعزز من فرص التواصل والتبادل بين المشاركين والقادة الدوليين في مجالات النطق واللغة والسمع.

اقرأ أيضًا: مؤتمر الوراثة الجزيئية والأحياء الدقيقة 2024

يمثل المعرض المصاحب للمؤتمر فرصة لعرض أحدث المنتجات والتقنيات المتعلقة بمجالات النطق واللغة والسمع. والتعرف على أحدث الابتكارات والتطورات في هذه الصناعة. كما يوفر المعرض أيضًا منصة للشركات والمؤسسات لتوسيع شبكاتها وزيادة الوعي بمنتجاتها وخدماتها.

في الختام، يعتبر مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النطق واللغة والسمع 2024 فرصة ذهبية للمحترفين في هذا المجال لتبادل المعرفة والخبرات. وتطوير مهاراتهم المهنية، وبناء علاقات قوية مع الزملاء والقادة في المجال.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 10, 2024 8:00 صباحا - مايو 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Society of Speech-Language Pathology and Audiology – الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *