مؤتمر القصيم الثالث لمستجدات أمراض الروماتيزم 2023

06-07 أكتوبر-2023مؤتمر القصيم الثالث لمستجدات أمراض الروماتيزم 202321 - 22 / 3 / 1445 هـ - 6 - 7 / 10 / 2023 م انتهى الوقت !

مؤتمر القصيم الثالث لمستجدات أمراض الروماتيزم 2023

تفاصيل الحدث

ينتظر الوسط الطبي السعودي إقامة فعاليات مؤتمر القصيم الثالث لمستجدات أمراض الروماتيزم 2023. ويعتبر المؤتمر حدث مميز لمناقشة تطورات أمراض الروماتيزم على المستوى المحلي والدولي.

ومن المقرر انطلاق مؤتمر القصيم الثالث لمستجدات أمراض الروماتيزم 2023 لمدة يومين 6 -7 أكتوبر. وذلك بتنظيم الجمعية العلمية السعودية للطب الباطني في فندق موفنبيك بريدة بمحافظة القصيم.

كما ويتناول المؤتمر تقديم أحدث البحوث في مجال أمراض الروماتيزم وهو برنامج مكثف لمدة يومين. ويشكل فرصة لالتقاء الباحثين والعلماء والأساتذة من مختلف الجامعات والمستشفيات ومراكز الأبحاث.

كذلك ويعتبر المؤتمر نقطة انطلاق للتعاون المعرفي والبحثي في هذا المجال. كما سيلقي الضوء على مستجدات أمراض الروماتيزم المختلفة التي قد تكون غامضة لدى كثيرين من المرضى أو تختلط في أذهانهم. وكذلك سيناقش أحدث المستجدات التي تُعنى بتشخيص وعلاج الأمراض الروماتيزمية.

ويذكر أن المؤتمر في دورته السابقة ناقش مستجدات طب الروماتيزم وتبادل الخبرات، من خلال عقد 7 جلسات علمية. و17 محاضرة تتناول: (المستجدات العلاجية لخشونة المفاصل والنقرس، وهشاشة العظام، ومرض تصلب الجلد، والتهاب العضلات المناعي، وعلاج الذئبة الحمراء، والتهاب فقرات العمود الفقري) إلى رفع الوعي والمستجدات لدى الممارسين الصحيين، ورفع مستوى القدرات لدى عموم الأطباء والممارسين الصحيين.

اقرأ أيضاً: مؤتمر طب العيون السعودي 2023

كما ويشهد مؤتمر أمراض الروماتيزم مشاركة عدد من المتحدثين ما بين أساتذة جامعات واستشاريين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

6 (الجمعة) 8:00 صباحا - 7 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

أمراض الروماتيزم – Rheumatic diseases

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الجمعية العلمية السعودية للطب الباطني – Saudi Society for Internal Medicine

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *