مؤتمر انشورتيك الشرق الأوسط 2024

28-مايو-2024مؤتمر انشورتيك الشرق الأوسط 20241445/11/20 هـ - 2024/5/28 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة الرياض لاحتضان فعاليات مؤتمر انشورتيك الشرق الأوسط 2024. ويعتبر هذا الحدث أكبر تجمع في العالم يناقش مواضيع الرقمنة والابتكار في قطاع التأمين.

ويجمع مؤتمر انشورتيك الشرق الأوسط 2024 كل ما هو جديد ومستقبلي في مجال تكنولوجيا التأمين، مما يزيد من أهمية الحدث الذي يجب حضوره لمحترفي الصناعة. ومن المقرر إقامته في فندق موفنبيك الرياض.

كذلك ويتجاوز هذا الحدث مجرد جمع مجتمع تكنولوجيا التأمين بل يدفع الصناعة للأمام نحو مستقبل متطور وتقني. ويوفر المؤتمر فرصة التقاء وتواصل مع ألمع العقول في صناعة تكنولوجيا التأمين. كما ويساعد على تشكيل مستقبل التأمين في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية وابتكارًا في العالم.

اقرأ أيضاً: منتدى المستثمرين السعوديين 2024

كما يقدم المؤتمر فرص لعرض طليعة الابتكارات الصناعية وإقامة شراكات من شأنها تشكيل مشهد التأمين في المستقبل. ويناقش الحضور عدة محاور منها فهم سوق التأمينات والمشاكل المتواجدة من خلال تحديد أجزاء سلسلة قيمة التأمين المتطور.
بالإضافة إلى بناء الوعي من خلال التواصل مع المستثمرين والمسؤولين التنفيذيين في مجال التأمين والتواصل مع رواد الأعمال لاستكشاف العلاقات التجارية.

ويؤكد المؤتمر على أهمية الرقمنة لقطاع التأمين والرعاية الصحية، وخاصةً مع قدرة التحول الرقمي على إعادة تشكيل صناعة التأمين. كما ويلعب دورًا مهمًّا في تقديم خدمات أفضل تلبي احتياجات العملاء.

ويذكر أن المختصين أشاروا سابقاً أن استمرار شركات التأمين وبقاءها في القطاع بات يعتمد بشكل كبير على كيفية تقديمها للخدمات والحلول للعملاء؛ عن طريق تحسين التجربة الشخصية للعميل، وهو ما يتطلب تنفيذ تحول رقمي شامل في صناعة التأمين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 28, 2024 9:00 صباحا - 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التأمين – Insurance

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

971 50 9051687

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *