معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب 2023

03-05 أكتوبر-2023معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب 202318 - 20 / 3 / 1445 هـ - 3- 5 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق المعرض التدريبي الأهم في المملكة وهو معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب 2023 خلال الفترة 3 -5 أكتوبر. ويقام المعرض في مركز جدة للمنتديات، وذلك لعرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة.

كما ستضم فعاليات معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب الكثير من التفاصيل. وتتنوع برامج المعرض ما بين قاعات الدورات التدريبية التي تقدم أكثر من 20 دورة وبرنامجًا تدريبيًا نوعيًا للطلاب ولزوار المنصة التعريفية الرئيسية.

كل ما سبق فضلا عن مرتادي أرض الفعاليات بأركانها المتعددة من مرسم مفتوح وأركان المبادرات والعمل التطوعي والموهوبين والفعاليات المسرحية المتنوعة.

يأتي معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب ضمن الاهتمام والتفاعل الدائم مع المعارض التعليمية في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى المؤتمرات النوعية؛ للتعريف بالدور الريادي للتعليم وبأهم مكتسباته وإنجازاته في ظل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة. واستعراض مبادرات وبرامج وابتكارات الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بشكل عام، مع الزوار والمهتمين.

خصوصا لخلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في شتى الميادين والقطاعات.

اقرأ أيضا: المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة 2023 

كما يحتوي المعرض على الأجنحة المشاركة من أحدث التقنيات. التي تساعد الطلبة على التعلم والتخصصات التي تقدمها الجامعات للطلبة ومواكبتها لتكنولوجيا المعرفة والأجهزة المخصصة للعملية التعليمية.

كل هذا مدعوما بتفاصيل الشرح التوضيحي عن الأجنحة المختلفة والبرامج التعليمية التي تقدمها تلك الجهات والتسهيلات للراغبين في الالتحاق بتلك الجامعات.

كما يؤكد المعرض على دور الذكاء الاصطناعي على تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت والتفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، وتحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

أكثر

فعاليات جدة 2023معارض تعليمية 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 3, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 5, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Education and training – التعليم والتدريب

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *