معرض سوبر فلاي

21 نوفمبر 2022 - 22 مارس 2023معرض سوبر فلاي 27 / 4/ 1444 - 30 / 8/ 1444 هـ - 21 / 11 / 2022 - 22 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض سوبر فلاي

تفاصيل الحدث

يتمتع جمهور بوليفارد وورلد بانطلاق معرض سوبر فلاي في الفترة بين 21 نوفمبر 2022 إلى 22 مارس 2023 للتمتع بتجربة فريدة لألعاب المتعة والأثارة.

ويقدم معرض سوبر فلاي تجربة تحدي الجاذبية واظهار مهارة البطل الخارق بالتحليق المميز وقد يتم تطبيق قيود احترازية على بعض التجارب والأنشطة.

يرجى مراجعة الموظفين عند موقع فعالية السوبر فلاي كما يجب الالتزام بالزي والحذاء المناسب للتجربة والنشاط.

وتمنح التجربة محبي المغامرات فرصة الطيران بدون أجنحة، والتحليق لمدة30 دقيقة على ارتفاع 6 أمتار في منطقة السوبر هيرو، عبر ضخ الهواء بقوة تكفي لطيران أجسامهم، ورؤية بحيرة منطقة بوليفارد وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، وكذلك معالم المنطقة المتنوعة.
وتعد “تجربة سوبر فلاي” تجربة مليئة بروح المغامرة، وإحساس المخاطرة، ومن أكثر المغامرات المرغوبة للعديد من زوار الموسم؛ نظرًا لما فيها من مشاعر مختلفة، تؤكد وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتكسر لديهم حاجز الخوف والرهبة وتكسبهم روح الشجاعة والإقدام والمواجهة.

ويشترط للمشاركين في التجربة الالتزام بقواعد السلامة، ولا يسمح لمن هم دون سن الثامنة عشر بالدخول إلا بوجود مرافق.

كما يتم تقديم حزم معدات الحماية (PPE) للضيوف بشكل ممنهج للتمتع بمعرض سوبر فلاي، ولا يمكن إجراء النشاط بدون استخدام معدات السلامة هذه ويمنع منعا باتا على الضيوف استخدام معداتهم الشخصية.

وتعد منطقة “بوليفارد وورلد” أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافةً إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 21 (الإثنين) 3:00 pm - مارس 22 (الأربعاء) 11:00 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

ألعاب المغامرة – adventure games

الحضور

general over 18years old – عام أكبر من 18 عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *