معرض صالون المجوهرات الفريدة 2024

27 فبراير / 01 مارس-2024معرض صالون المجوهرات الفريدة 20241445/7/20-17 هـ 2/27-2024/3/1 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعدُّ المملكة العربية السعوديّة لاستضافة أحد أفخم المعارض المتخصصة في المجوهرات والحلي معرض صالون المجوهرات الفريدة 2024 على صعيد العالم

يستقطب معرض صالون المجوهرات الفريدة 2024 أشهر دور المجوهرات، وأبرز العلامات التجارية للساعات. وكبرى الشركات المحليّة والعالميّة؛ لعرض أرقى وأحدث تصاميم المجوهرات والحلي النادرة.

ويتضمن فعاليات مصاحبة وورش عمل لاستقطاب أكبر شريحة من الزوّار من المملكة وكافة أنحاء العالم الذين يتمتعون بفرصة الشراء المباشر خلال أيام المعرض.

كما تسعى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات إلى تمكين نمو القطاع عبر التطوير المستمر للتشريعات والترتيبات التي تحكم وتنظم البنية التحتية للصناعة. بما يسهم في استقطاب معارض ومؤتمرات نوعية. وكذلك تطوير المعارض والمؤتمرات المحلية ويسوّق للمزايا التنافسية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية. كما يعزز دور القطاع في نمو وازدهار الاقتصاد الوطني.

اقرأ ايضا: مؤتمر الشرق الأوسط للأمن 2024

يدعم المعرض تعزيز مشاركة المرأة السعودية في الأعمال التجارية في جميع أنحاء المملكة، حيث ساهمت الإصدارات الأخيرة من المعرض في مخطط رؤية 2030 الذي وضعه صاحب السمو الملكي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود. من خلال إبراز مواهب المصممات السعوديات. كما تضمن المؤتمر ندوات لتثقيف المستهلكين حول أصالة الألماس الذي يشترونه.

وكذلك يسمح صالون المجوهرات للعلامات التجارية الأجنبية بالوصول إلى مجموعة مختارة من العملاء السعوديين. خاصة لأنه تم أطلاق لقب على هذا المؤتمر وهو “أرقى معرض للمجوهرات في المملكة العربية السعودية” من قبل وسائل الإعلام المحلية. كما يتلقى المعرض ردود فعل إيجابية بشكل ساحق.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - مارس 1, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

commerce – التجارة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *