مؤتمر الشرق الأوسط للأمن 2024

14-مايو-2024مؤتمر الشرق الأوسط للأمن 20246\11\1445 هـ - 14\5\2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ينعقد بفندق إنتركونتننتال بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الشرق الأوسط للأمن 2024. وذلك يوم الثلاثاء السادس من ذو القعدة لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا الرابع عشر من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا.

تقدم مجلة سيكوريتي ميدل ايست هذا المؤتمر الرائد، وهي المجلة المطبوعة الأقدم في مجال صناعة الأمن في منطقة الشرق الأوسط. يشارك الخبراء الرائدون عالميًا أمثلة على أفضل الممارسات. ويناقشون الابتكارات داخل المؤسسات الأمنية ويكتشفون التحديات التي تواجهها الصناعة، ويناقشون اتجاهات السوق المستقبلية مع تطور المنطقة.

اقرأ أيضا: مؤتمر مستقبل الطيران 2024

ستتعاون المجلة مع رواد الأمن في المملكة العربية السعودية اليوم، من أجل تشكيل مستقبل الغد. ورسم صورة أوضح لهذه الصناعة لنرى بالضبط كيف ستمهد قيادة المملكة العربية السعودية الطريق للموجة القادمة من المبدعين الأمنيين والمؤثرين في جميع أنحاء العالم.

كما سيساهم هذا الحدث رفيع المستوى في إحداث تحول في النظام البيئي الأمني في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع وفي جميع أنحاء العالم. تتطلع المملكة العربية السعودية إلى عرض الابتكارات والتكنولوجيا التي لم يسبق لها مثيل على الساحة العالمية. إن الاستثمار من أمثال SAFE وصندوق الاستثمارات العامة في مشاريع جيجا يضع المملكة العربية السعودية في طليعة التنمية وأفضل الممارسات والابتكار. يتوافق المؤتمر تمامًا مع الرؤية السعودية 2030. وذلك إدراكا أن المملكة العربية السعودية تقود الطريق في الشرق الأوسط عندما يتعلق الأمر بتنفيذ هذه المشاريع.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 14, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

أمنى – security

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الموقع الالكتروني

مؤتمر الشرق الأوسط للأمن
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *