ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الفلبيني 2024

14-فبراير-2024ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الفلبيني 20241445/8/4 هـ - 2024/2/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تفتح غرفة الشرقية في مدينة الدمام أبوابها لانعقاد ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الفلبيني 2024. وذلك بحضور خبراء وممثلي الدولتين لبحث العلاقات الاستثمارية المشتركة.

ويستقبل ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الفلبيني 2024 المشاركين فيه يوم 14 فبراير. ويتخصص الحدث في بحث الفرص الاستثمارية خاصة لاستيراد مواد الأغذية وأدوات العناية الشخصية.

اقرأ أيضاً: منتدى المستثمرين السعوديين 2024

وفي سياق استثماري متصل يذكر أن وكالة الأنباء السعودية ذكرت العام الماضي أن اجتماع الوفدين السعودي والفلبيني شمل مناقشات حول الطاقة والصناعة والخدمات المالية الإسلامية والأمن الغذائي. بالإضافة إلى اتفاق بشأن الموارد البشرية يهدف إلى توفير العمالة الماهرة للمملكة. كل هذا أسفر عن توقيع صفقات استثمار تبلغ قيمتها إجمالا أكثر من 4.26 مليار دولار مع قادة أعمال سعوديين.

بصفة عامة لعبت غرفة الشرقية دورا أوسع مدى وأعمق أثرا في الحياة الاقتصادية ليس في المنطقة الشرقية وحسب، بل في المملكة والخليج العربي. وعلى امتداد أكثر من خمسة عقود نمت أعمال الغرفة حتى أصبحت واحدة من أهم المؤسسات التجارية والاقتصادية في المملكة.

في نفس السياق تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص فريدة غير مستغلة. وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 14, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاستثمار العالمي – global investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *