ملتقى توظيف عرعر 2023

2023أكتوبر10ملتقى توظيف عرعر 202325 / 3 / 1445 هـ - 10 / 10 / 2023 م انتهى الوقت !

ملتقى توظيف عرعر 2023

تفاصيل الحدث

في إطار حرص المملكة السعودية على تطوير سوق العمل المحلي ينطلق ملتقى توظيف عرعر 2023. وذلك بهدف توفير الكثير من فرص العمل المتطورة لأبناء المملكة.

ويأتي ملتقى توظيف عرعر 2023 بتنظيم الغرفة التجارية بعرعر‬، وذلك خلال يوم الثلاثاء 10 أكتوبر. حيث يهدف الملتقى لطرح 110 فرص وظيفية للشباب والفتيات بالتعاون مع 18 شركة، وذلك في مجمع العثيم مول بعرعر.

وتشمل الوظائف المطروحة في الملتقى هندسة مدنية، وهندسة ميكانيكية، ومواد بشرية، وتمريض أخصائي تقويم، وأخصائي جراحة، وأخصائي جلدية، وطبيب عام أشعة، وفني مختبر، ومساعد طبيب أسنان، وصيدلي، وتعقيم، وفني شبكات، ومصمم، ومندوب مبيعات، وتسويق، وأخصائي مبيعات، ومعلمين، ومحاسبة، بائع، كاشير، شؤون موظفين. وسائقين نقل ثقيل، ومحامي متدرب، وأخصائي باحث قضايا.

ويأتي الملتقى في ظل الازدهار والنمو المستمر للاقتصاد الوطني والتوسع الكبير في حجم الأعمال. حيث تزداد الحاجة يوماً بعد يوم إلى توظيف المزيد من الموظفين الأكفاء. خاصة وتواجه الكثير من المنشآت تحديات كبيرة في ايجاد هؤلاء الموظفين. كما تعتبر معارض التوظيف إحدى أهم الوسائل لأصحاب العمل في الحصول على احتياجاتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة.

كذلك ويضم ملتقى التوظيف الكثير من أصحاب الأعمال ومسئولي الموارد البشرية. حيث يمكن لمسئولي التوظيف الالتقاء والتواصل المباشر مع عدد كبير جدا من خريجي كافة المراحل التعليمية. وعرض الشواغر المتوفرة لديها واستقطاب أفضل المتقدمين للعمل لديها.

اقرأ أيضاً: مؤتمر العمارة والتصميم الثاني 2023

كما سيكون الحدث فرصة مناسبة لطالبي العمل من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات لتسويق أنفسهم على المنشآت المشاركة والتنافس على الوظائف المعروضة كمرشحين محتملين للعمل لدى هذه المنشآت مما سيعزز فرصهم في الحصول على الوظائف التي تتوافق مع طموحهم وميولهم ومهاراتهم وقدراتهم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التوظيف – recruitment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *