مهرجان الشقيق أجمل الشتوي للتسوق والترفيه 2024

24 ديسمبر 2023 - 24 مارس 2024مهرجان الشقيق أجمل الشتوي للتسوق والترفيه 20246/11 - 1445/9/14 هـ - 2023/12/24 - 2024/3/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء اجتماعية مسلية ينطلق مهرجان الشقيق أجمل الشتوي للتسوق والترفيه 2024. ويهدف الحدث لتقديم فعاليات متنوعة في كافة المجالات لدعم النشاط التجاري والسياحي بالمنطقة.

وتنعقد الفعاليات مهرجان الشقيق أجمل الشتوي للتسوق والترفيه 2024 بالكورنيش الشمالي بشاطئ مركز الشقيق السياحي.

كما يتضمن المهرجان الذي يفتح أبوابه للزوار طيلة أيام الأسبوع لمدة 90 يوماً عدداً من المحال التسويقية والترفيهية. وكذلك العديد من المعارض لمختلف المنتجات الترويجية لعدة عارضين وبائعين، ومناطق للترفيه والألعاب المتنوعة المخصصة للأطفال وجلوس العائلات، كل هذا فضلا عن مسرح مفتوح لتنظيم المسابقات والفنون الشعبية. والمطاعم ومراكز التسوق الخارجية، بالإضافة إلى المرافق الخدمية والمهنية إلى جانب تقديم الهدايا لزوار المهرجان.

اقرأ أيضاً: مهرجان سماء العلا 2024

ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بمركز الشقيق السياحي. حيث يتيح للمواطنين والمقيمين والزوار فرص التبضع وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مناسبة طيلة فترة المهرجان. إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل الأنشطة التجارية والترفيهية.

بصفة عامة تعد المهرجانات الترفيهية من أهم وسائل الجذب الاقتصادي الكبير لما لها من قيمة سياحية وإعلامية وفنية. خاصة لما تعكسه وتقدمه من تنوع في القيم الحضارية الراقية.

كذلك تعمل المهرجانات الترفيهية أيضاً على تبادل الأفكار وتلاقي الثقافات. خاصة لما تقوم به من زيادة الحركة السياحية الداخلية. وإيجاد أنشطة ممتعة ومفيدة للزوار، مما يساهم في تنمية وتطوير المناطق التي تقام فيها تلك المهرجانات.

وعلاوة على ذلك تحرص المملكة العربية السعودية على دعم صناعة المهرجانات لما فيها من عوائد ثقافية ومالية وحراك اجتماعي وتعزيز التبادل الثقافي لكل منطقة تقام بها فعاليات.

أكثر

مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 24, 2023 4:00 مساء - مارس 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *