مهرجان شتاء المجاردة للتسوق والترفيه 2023

22 نوفمبر 2023 - 22 فبراير 2024مهرجان شتاء المجاردة للتسوق والترفيه 20235/8 - 1445/8/12 هـ - 2023/11/22 - 2024/2/22 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء اجتماعية مسلية ينطلق مهرجان شتاء المجاردة للتسوق والترفيه 2023 لمدة ثلاثة أشهر بدءاً من 22 نوفمبر. ويهدف الحدث تقديم فعاليات متنوعة في كافة المجالات لدعم النشاط التجاري والسياحي بالمنطقة.

وتقام فعاليات مهرجان شتاء المجاردة للتسوق والترفيه 2023 في نسخته الجديدة داخل ساحة المعارض في محافظة المجاردة.
كما دشن محافظ المجاردة المكلف ثامر المرزوقي الفعاليات التي ستستمر 90 يوماً وسط حضور لافت من الأهالي والزوار الذين قدموا للاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة.
ويذكر أن حفل تدشين المهرجان ضم الكثير من الأنشطة منها فقرات خطابية وقصائد شعرية. بالإضافة إلى أوبريت وطني تضمن لوحات فنية تمثل بعض الفنون الشعبية التي تتميز بها المجاردة.

اقرأ أيضاً: مهرجان سماء العلا 2024

ويقدم المهرجان في أسبوعه الأول عدداً من الفعاليات الترفيهية والتوعوية والصحية. منها ركن الصحة الذي يقدم إرشادات طبية لمرتادي المهرجان إضافة إلى تطعيمات الإنفلونزا الموسمية.

ويتميز مهرجان هذا العام بالمشاركات المتنوعة للعارضين في خيمة التسوق التي تشتمل على أركان ومواقع لبيع جميع المستلزمات العائلية. ومنها ينطلق الزائر إلى مواقع الألعاب الترفيهية وأركان الأطفال التي تقدم مسابقات وألعاب تناسب جميع الفئات العمرية. كما تقدم عدد من الأسر المنتجة والمقاهي المتخصصة المشروبات الساخنة والأكلات الشعبية وسط إطلالات مميزة على الطبيعة الخلابة.

بصفة عامة تعد المهرجانات الترفيهية من أهم وسائل الجذب الاقتصادي الكبير لما لها من قيمة سياحية وإعلامية وفنية. خاصة لما تعكسه وتقدمه من تنوع في القيم الحضارية الراقية.

كما تعمل المهرجانات الترفيهية على تبادل الأفكار وتلاقي الثقافات. خاصة لما تقوم به من زيادة الحركة السياحية الداخلية. وإيجاد أنشطة ممتعة ومفيدة للزوار، مما يساهم في تنمية وتطوير المناطق التي تقام فيها تلك المهرجانات.

أكثر

مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 22, 2023 8:00 صباحا - فبراير 22, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *