ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى 2024

11-يوليو-2024ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى 20241446/1/5 هـ - 2024/7/11 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعد ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى 2024 فرصة فريدة للمختصين في القطاع الصحي لتعزيز مهاراتهم وفهمهم لكيفية تحسين تدفق المرضى داخل المستشفيات والمرافق الصحية. من المتوقع أن تعقد هذه الورشة في 11 يوليو 2024 في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة. وتستمر من الساعة 8:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

تهدف ورشة العمل إلى تعريف المشاركين بمفاهيم وأساليب كفاءة تدفق المرضى. وتزويدهم بخبرات متنوعة من خلال التعاون مع فرق مهنية متعددة التخصصات. كما ستتيح للمشاركين فرصة التعرف على تجارب وخبرات خبراء آخرين في المجال. مما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

اقرأ أيضًا: برنامج فني رعاية مرضى 2024

علاوة على ذلك، من خلال المشاركة في هذه الورشة، سيكتسب المشاركون فهمًا عميقًا لطبقات الكفاءة في تدفق المرضى، ويطورون مهاراتهم في التعاون مع الفرق متعددة التخصصات. مما ينعكس إيجابًا على أدائهم المهني فالطب ومستوى الرعاية الصحية.

في الختام، تعد ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى 2024 فرصة متميزة للمختصين في القطاع الصحي لتحسين مهاراتهم وتعزيز جودة الخدمات الصحية. من خلال المشاركة في هذه الورشة يمكنكم اكتساب معرفة عميقة وتجارب قيمة تساعدكم في تحسين تدفق المرضى وتقديم رعاية أفضل. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة للتسجيل فى ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى لتطوير قدراتكم المهنية والتفاعل مع خبراء في المجال. سجلوا الآن واستعدوا للاستفادة من تجربة تعليمية مثمرة وملهمة.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 11, 2024 8:00 صباحا - 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *