فعالية مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة 2023

28 نوفمبر 2023 - 22 فبراير 2024فعالية مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة 20231445/8-12/5-14 هـ - 2023/11/28-2024/2/22 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن هيئة الأزياء عن إطلاق برنامج مكثف حيث تأتى فعالية مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة 2023 لتستهدف الحرفيين ومصممي الأزياء الذين يسعون لتطوير جودة منتجاتهم.

يوفر البرنامج تجربة فريدة ومعرفة تقنية على مدى أربعة أسابيع، تبدأ بأسبوع في الرياض بدار درزة، يليه أسبوعان افتراضيان مع جلسات فردية من خبراء الأزياء، ويختتم بأسبوع في مدارس الأزياء الأوروبية في باريس.

علاوة على ذلك، سينضم المصممون إلى مجتمع IFM لتطوير مهارات الخياطة بطريقة احترافية في تقنيات جودة المنتجات الفاخرة.

أيضًا، سيتم تدريبهم من قبل خبراء الصناعة والممارسين ذوي الخلفيات القوية في أبرز دور الأزياء الفرنسية الفاخرة وأكاديميين متخصصين في أساليب الخياطة الفاخرة. بالإضافة إلى Teck pack sheet وأهميتها في عالم صناعة الأزياء والتنظيفات الخاصة بأنواع الأقمشة والقصات وغيرها.

اقرأ أيضًا: معرض قافلة الامتياز 2024

مراحل البرنامج تتضمن التسجيل وتقديم المستندات، إعلان النتائج، وفترات تدريبية في الرياض وباريس. شروط التسجيل تتضمن الجنسية السعودية، وعمر لا يقل عن 22 عامًا، وإجادة اللغة الإنجليزية. وخبرة في مجال الأزياء والخياطة، واستخدام مكائن الخياطة. كما يتطلب تقديم ملف تعريفي واجتياز مقابلة شخصية، والقدرة على حضور البرنامج في باريس وتحمل تكاليف السفر والإقامة.

في الختام، يعد برنامج المهارات التقنية ضمن فعالية مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة 2023. فرصة فريدة للحرفيين ومصممي الأزياء لتطوير مهاراتهم وتحسين جودة منتجاتهم. يشكل هذا البرنامج فرصة للاندماج في مجتمع إبداعي يقدم تدريباً متخصصاً في أحدث تقنيات صناعة الأزياء الفاخرة. نهيب بجميع الراغبين في الارتقاء بمستوى خبراتهم التقنية في مجال الأزياء التقديم والمشاركة في هذه التجربة المثرية.

أكثر

فعاليات الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 28, 2023 8:00 صباحا - فبراير 22, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Fashion Commission – هيئة الأزياء السعودية

الموقع الالكتروني

هيئة الأزياء السعودية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *