المعرض السعودي للفعاليات 2023

18-19 سبتمبر-2023المعرض السعودي للفعاليات 20233 - 4 / 3 / 1445 هـ - 18 - 19 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

المعرض السعودي للفعاليات 2023

تفاصيل الحدث

يقام لدورته الرابعة بفندق الفيصلية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية المعرض السعودي للفعاليات 2023. وذلك من الإثنين الثامن عشر من سبتمبر وحتى الثلاثاء التاسع عشر من الشهر نفسه. يوافق هذا التاريخ يومي الثالث والرابع من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1445.

يجلب المعرض السعودي للفعاليات منظمي الفعاليات والمخططين ومهنيين الترفيه وأخصائيون التسويق والعلاقات العامة والوكالات الإبداعية وخبراء العمليات ومقدمي الحلول التقنية للأحداث والخدمات اللوجستية من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية والعالمية لحضور المعرض السنوي لأحدث تقنيات الفعاليات.

أقرا أيضا: معرض اندكس السعودية 2023

هذه هي فرصتك للتواصل مع أكثر من 2500 من المتخصصين في الفعاليات وأكثر من 100 عارض من جميع أنحاء الصناعة.

المنظمون ومحترفو الترفيه والتسويق والعلاقات العامة والمتخصصون الإبداعيون وخبراء العمليات وتقنية الأحداث ومقدمو الحلول والمنظمون وأصحاب المصلحة وآخرون. ستكون نسخة هذا العام هي الأفضل حتى الآن. حيث ستقام في مدينة الثقافة والمعارض والفعاليات الرياض وستجمع معًا من هم من يعدون رواد في المملكة لصناعة الترفيه.

يضم المعرض أكثر من 25 ندوة مجانية للحضور تجري في أرض المعرض وكذلك عبر الإنترنت، وتغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول صناعة الأحداث في المملكة، بما في ذلك تحديثات السوق والتأشيرات واللوائح واتجاهات الزفاف وأحداث الرياضة الإلكترونية، تقديم الطعام والتسويق.

المعرض هو عبارة عن منصة لدعم الأفراد والشركات لتحقيق أهداف العمل الرئيسية من خلال تسهيل فرص التواصل مع الصناعة. بصفتك عارضًا أو راعيًا للمعرض، يمكنك الاستمتاع بالترويج التسويقي الحصري، من العلامات التجارية إلى اللوحات المبتكرة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (الإثنين) 8:00 صباحا - 19 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *