برنامج تحسين التوثيق السريري 2024

28 فبراير / 03 مارس-2024برنامج تحسين التوثيق السريري 20241445/8/22-18 هـ - 2/28-2024/3/3 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام عبر التصوير المرئي (أونلاين) بالمملكة العربية السعودية برنامج تحسين التوثيق السريري 2024. وذلك من الثامن عشر وحتى الثاني والعشرين من شهر شعبان لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين من شهر فبراير وحتى الثالث من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا.

بالتعاون بين الأكاديمية الطبية الافتراضية وانتجرا وACDIS، سيتم تنظيم حزمة شاملة بعنوان “تحسين التوثيق السريري والتدريب المهني”. تم تصميم هذه الحزمة لتزويد ممارسي الرعاية الصحية برحلة مكثفة في مهنة التوثيق السريري. تنقسم الحزمة إلى قسمين:

الجزء الأول: جلسات تفاعلية مباشرة – تحسين التوثيق السريري:
الهدف هو تعزيز وضوح واكتمال توثيق المريض في السجلات الطبية، بما في ذلك التشخيص والمشاكل والعلاجات والتقدم. الميزة الأساسية لبرنامج تحسين التوثيق السريري هو دعمه لرعاية المرضى عالية الجودة. فهو يضمن إمكانية الوصول إلى سجلات المرضى الشاملة لجميع الموظفين السريريين المشاركين في رعاية المريض، الآن وفي المستقبل. ولا يساعد هذا في توفير الرعاية المثلى للمرضى فحسب، بل إنه أمر بالغ الأهمية للاستمرارية بين مقدمي الخدمات، وهو عامل رئيسي في تقديم رعاية عالية الجودة وآمنة للمرضى. البرنامج عبارة عن دورة مدتها خمسة أيام تهدف إلى تقديم استراتيجيات فورية وقابلة للتنفيذ لتعزيز التوثيق السريري.

اقرأ أيضا: فعالية اضطرابات النمو 2024

الجزء 2: الدورة التدريبية المسجلة ذاتيًا – المسار إلى بيانات اعتماد:
تقدم جمعية متخصصي تحسين التوثيق السريري بفخر برنامج شهادة جديد للأفراد الذين يطمحون إلى دخول مجال التوثيق السريري. إن التدريب المهني هو برنامج شهادة شامل يجمع بين تعليم الأساسي ومراجعة الامتثال الأساسي والمبادئ الأخلاقية. عند اجتياز الاختبار النهائي، يتم منح المرشحين شهادة في التدريب التأسيسي.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 28, 2024 8:00 صباحا - مارس 3, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الأكاديمية الافتراضية الطبية – virtual medical academy

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920008161

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *