مؤتمر قمة الأمن السيبراني 2023

12-أكتوبر-2023مؤتمر قمة الأمن السيبراني 202327 / 3 / 1445 هـ - 12 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر قمة الأمن السيبراني 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات مؤتمر قمة الأمن السيبراني 2023 في 12 أكتوبر بمدينة الرياض. لمناقشة وتقديم تطورات الأمن السيبراني بما يدعم التحول الرقمي في المملكة.

وتعتبر قمة الأمن السيبراني من أهم المنصات والأحداث الافتراضية الحصرية التي تضم أكثر من 200 من قادة الأمن السيبراني من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي قمة الأمن السيبراني وسط خلفية الاضطرابات السريعة التي يجب على قادة الأمن السيبراني التغلب على المخاطر الجديدة الكامنة في الأعمال الرقمية. كما تطرح القمة بالمملكة العربية السعودية، كافة الخبرات والتجارب. لاسيما الأبحاث من كبار خبراء الأمن حول الإستراتيجية وخطط العمل وأفضل الممارسات لبناء مؤسسات رقمية مرنة ورشيقة.

كما تدعم القمة التنوع في المناقشات الجماعية والموائد المستديرة. بالإضافة إلى الخطابات الرئيسية في الصناعة وعروض للحلول من شأنها أن تمكن قادة الأمن من تحديد المسار الاستراتيجي الأمثل.

اقرأ أيضاً :المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

ومن المقرر أن تجمع القمة رؤساء التحول الرقمي للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني للمعلومات والاتصالات التقنيات، والخبراء الآخرين في هذا المجال. وذلك بهدف لتسهيل التعامل مع المشاركين وتقديم كل ما هو جديد في الأمن السيبراني بالأدوات الأساسية لحماية الأعمال الرقمية من المخاطر الإليكترونية.

ويتضح مصطلح الأمن السيبراني هو عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية. كما تهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو تدميرها. بغرض الاستيلاء على المال من المستخدمين أو مقاطعة عمليات الأعمال العادية.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأمن والجرائم الإليكترونية – Security and cybercrime

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

  1. لدي تكليف في الجامعة للمشاركة في احدى لجان المؤتمرات وخصوصا لجنة الاعلام او العلاقات العامة ولعل هذا المؤتمر هو الانسب ارجوا الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *