معرض الذكاء الاصطناعي 2023

11-12 مايو-2023معرض الذكاء الاصطناعي 202321- 22/ 10 / 1444هـ - 11 - 12 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

معرض الذكاء الاصطناعي 2023

تفاصيل الحدث

يقام معرض الذكاء الاصطناعي 2023 في فندق الريتز كارلتون الرياض خلال الفترة 11- 12 مايو 2023 لبحث التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات.
يأتي معرض الذكاء الاصطناعي في الرياض باعتباره أفضل منصة لمناقشة ومشاركة أحدث الأبحاث والتطورات التكنولوجية التي تمكن المؤسسات من قيادة عالم جديد للتحول الرقمي.
كما سيناقش معرض الذكاء الاصطناعي 2023 تطورات الصحة الرقمية هو مصطلح يشمل الممارسات والخدمات الطبية المتاحة من خلال منصات رقمية مختلفة متطورة واعتبارها فكرة بسيطة لاستخدام التكنولوجيا لتحسين صحة المجتمع.

يعد الذكاء الاصطناعي حاليًا إحدى أهم الأولويات لجداول أعمال السياسات العامة لمعظم البلدان على المستويين الوطني والدولي. وتركز مبادرات حكومية وطنية عديدة على استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي من أجل التنمية والنمو الاقتصادي.

يُبشر الذكاء الاصطناعي، وبخاصة الأساليب التي تعتمد على البيانات مثل التعلم الآلي، بتغير جذري في الأنظمة الاقتصادية والاجتماعية على مستوى العالم. فهو يساعد الإنسان على التنبؤ بالمستقبل واتخاذ القرارات بشكل أفضل. ومن المتوقع بحلول عام 2030 أن يضيف الذكاء الاصطناعي 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي. 

يحتل الذكاء الاصطناعي رأس أولويات جداول أعمال المنظمات الدولية والإقليمية، مثل مجموعة السبعة (G7) ومجموعة العشرين (G20) واليونسكو ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) والمنظمة العالمية للمليكة الفكرية (WIPO) والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي، وغيرها. ويهدف هذا الحوار الدولي إلى بناء فهم مشترك لتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي الناشئة.

ولدى منظمة الأمم المتحدة كذلك مبادرات عديدة قائمة ذات صلة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى تحديد مبادئ وأولويات سياسات الذكاء الاصطناعي من أجل إسراع وتيرة التقدم نحو تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 11 (الخميس) - 12 (الجمعة)(GMT+03:00)

نوع الحدث

 عرض – show

القطاع

تطور الذكاء الاصطناعي – The evolution of intelligence 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫7 تعليقات

  1. صباح الخير
    اود معرفة اسماء الشركات والجهات الحكومية المشاركة في هذا المعرض وشكرا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج اعرف الجهات المشاركة في المعرض

    وشكرا لكم

  3. الان نحن في فندق الريتز كارلتون لحضور معرض الذكاء الصناعي ولكن للاسف ابلغنا الفندق بأنه لايوجد لديهم هذه الفعالية . السؤال لمذا اعطيتونا معلومة خاطئة؟؟

    1. أهلا بك ويؤسفنا عدم وجود فعالية، الفعالية كانت مجدولة ومن ضمن دليل المعارض الرسمي، ولا نعلم سبب تأجيلها أو الغاءها.
      شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *