معرض العقارات المتحدة 2024

18-19 يناير-2024معرض العقارات المتحدة 20246- 7\7\1445 هـ - 18-19\1\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بواجهة الروشن للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض العقارات المتحدة 2024. وذلك علي مدار يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر يناير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس والسابع من شهر رجب لعام 1445 هجريا.

المعرض هو معرض عقاري دولي سنوي للعقارات الأجنبية، في مركز معارض ومؤتمرات واجهة الرياض، المملكة العربية السعودية. ويستقطب المعرض، الذي تنظمه شركة United Expo, LLC، شركات البناء والوكالات العقارية الرائدة. بالإضافة إلى شركات التصميم والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم. باعتبارها منصة عالمية، فهي تسهل تبادل وعرض العقارات من مجموعة متنوعة من البلدان.

اقرأ أيضا: قمة البناء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024

الاهتمام الرئيسي للمعرض هو تمكين الزوار من الحصول على منازل للاستخدام الشخصي والدخول في مشاريع استثمارية واعدة للدخل السلبي. وينصب التركيز الآخر على شراء العقارات التجارية. يتم توفير شروط خاصة مثل الخصومات المقدمة من المطورين والخيارات الإضافية من الوكالات لزوار المعرض التجاري، مدعومة بالمساعدة في الإجراءات الشكلية.

كما يتميز المعرض ببرنامج أعمال واسع النطاق، يقدم فيه كبار المتحدثين من جميع أنحاء العالم معلومات عن الوضع الحالي للسوق، ويشيرون إلى الاتجاهات المستقبلية، ويقدمون النصائح للمبتدئين في مجال الاستثمار. يعد معرض العقارات المتحدة مكانًا مثاليًا لإجراء اتصالات جديدة وإبرام الصفقات التجارية والالتقاء بشخصيات مثيرة للاهتمام. إنها تناشد كلاً من المستثمرين ذوي الخبرة والوافدين الجدد في قطاع العقارات.

إن الارتباط القوي للمعرض بالرياض، أحد المراكز المالية والعقارية الناشئة في الشرق الأوسط، يسلط الضوء على أهميته الدولية. يقدم العارضون من قطاعات مثل البناء والوساطة العقارية والهندسة المعمارية أحدث مشاريعهم وخدماتهم. كجزء من سلسلة من الأحداث العالمية، يشكل المعرض شبكة عالمية من المحترفين والمتحمسين في قطاع العقارات.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض عقارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 18, 2024 8:00 صباحا - يناير 19, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

عقاري – Real state

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

يونايتد اكسبو – United Expo

الموقع الالكتروني

معرض العقارات المتحدة

البريد الإلكتروني

unitedpropertyexpo.com

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *