معرض عسير للمنتجات التمويلية والتسويق العقاري 2023

14-18 مايو-2023معرض عسير للمنتجات التمويلية والتسويق العقاري 202324 -28 / 10 / 1444 هـ - 14 - 18 / 5/ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض عسير للمنتجات التمويلية والتسويق العقاري 2023 في مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري. خلال الفترة 14 – 18 مايو، لجمع خبراء مجال الاستثمار العقاري وتقديم أحدث تطوراته.

يقدم معرض عسير للمنتجات التمويلية فرصة خاصة لتقديم كل جديد في مجال الاستثمار العقاري. لاسيما أحدث العروض التمويلية الخاصة التي تخدم المواطنين وأصحاب الأعمال. ويطرح خلال المعرض العديد من القضايا حول الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال العقارات.

كذلك التجارب الناجحة في مجالات تنظيم السوق العقاري، وإنشاء المدن الذكية، وكيفية تعظيم الاستفادة وتبادل الخبرات بين الدول الأشقاء.

ويعمل المعرض على تعزيز الاستثمارات في قطاع الإسكان، بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. واستراتيجية التحول الوطني.

كما يضم المعرض كوادر متخصصة في جميع المجالات الهندسية، لتقديم التصاميم المبتكرة والحلول العملية التي تلبي احتياجات العملاء، وتنفيذها على أعلى مستوى من الجودة باستخدام أحدث التقنيات الهندسية العالمية. وذلك لجعل كل مشروع فريد من نوعه، سواء للقطاعات الحكومية أو الخاصة في المملكة العربية السعودية.

بصفة عامة تدعم المملكة العربية السعودية سوق العقار من خلال مجموعة ضخمة من التسهيلات الإدارية والاستثمارية بما فيها الاستثمار الأجنبي.

حيث يتم إعطاء تراخيص الاستثمار لفترات طويلة تتجاوز الخمس سنوات وتسهيلها من خلال الهيئة العامة للاستثمار إضافة إلى المرونة في تأشيرات المستثمرين الأجانب ومنحهم مميزات استثمار.

كذلك يتيح حجم سوق العقارات في المملكة العربية السعودية فرص متنوعة للاستثمار في مجموعة كبيرة جداً من العقارات السكنية والتي تشتمل على الوحدات السكنية والفلل والشقق أو العقارات التجارية. مثل المحلات والمولات والعمائر التجارية إضافة إلى الأراضي والتي يسعى الكثير من الأفراد والشركات الى حيازتها.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 14, 2023 8:00 صباحا - مايو 18, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاستثمار العقاري – Real Estate Investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *