ملتقى المستثمرين بقطاع الضيافة بمنطقة القصيم 2024

06-يونيو-2024ملتقى المستثمرين بقطاع الضيافة بمنطقة القصيم 20241445/11/29 هـ - 2024/6/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

بحضور الخبراء والمتخصصين تنطلق فعاليات ملتقى المستثمرين بقطاع الضيافة بمنطقة القصيم 2024. ويدعم اللقاء بحث مستجدات قطاع الضيافة والاستثمار بالمنطقة.

قدمت غرفة القصيم ممثلة في لجنة السياحة والترفيهة دعوتها لحضور “لقاء المستثمرين بقطاع الضيافة بمنطقة القصيم”. الذي تقيمه إدارة اللجان القطاعية وذلك تحديدا يوم الخميس 6 يونيو بمقر الغرفة بمدينة بريدة.

ملتقى المستثمرين بقطاع الضيافة بمنطقة القصيم 2024 يعتبر فرصة ذهبية لجميع المهتمين بالاستثمار في هذا القطاع الحيوي. تهدف الورشة إلى توفير بيئة مناسبة للمستثمرين لاسيما للتعرف على الفرص الاستثمارية والتفاعل مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي للسفر والسياحة ورحلات الصيد 2024

كما يعد الحدث خطوة إيجابية من أجل تمكين الشركات ورواد الأعمال والمهتمين بالقطاع للتعرف على المتطلبات والتحديات الاستثمارية في قطاع السياحة والضيافة وممكنات الاستثمار بهم.

في نفس السياق تتبلور أهداف غرفة القصيم في تمثيل ودعم مجتمع الأعمال بمنطقة القصيم. وتقديم ما يشجع على استغلال المميزات النسبية الاقتصادية للمنطقة وتنمية القدرات التنافسية بما يعزز الكفاءة الإنتاجية.

بصفة عامة تساهم الغرفة في المواءمة بين احتياجات منشآت القطاع الخاص من القوى العاملة الوطنية في مختلف الوظائف والتخصصات وبين الكفاءات المحلية الراغبة بالعمل في هذه المنشآت.

علاوة على ذلك تعمل الغرفة على المساهمة في تأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاع الخاص وفقاً لمتطلبات سوق العمل بهدف إيجاد قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة لتحقيق سياسة توطين الوظائف بشكل تدريجي ومنظم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 6, 2024 7:15 مساء - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

السياحة – Tourism

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *