مهرجان صيف البصر 2023

02 يوليو / 15 أغسطس-2023مهرجان صيف البصر 202314 / 12 / 1444 - 28 / 1 / 1445 هـ - 2 / 7 / 2023 - 15 / 8 / 2023 مانتهى الوقت !

مهرجان صيف البصر 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن منتزه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود فعاليات مهرجان صيف البصر 2023 بمركز البصر. وذلك لمدة 45 يومًا حتى منتصف شهر أغسطس حتى يتمكن للزوار التمتع بأجواء المهرجان طوال الاجازة الصيفية.

وقد أصبح مهرجان صيف البصر 2023 يتصدّر المهرجانات الصيفية على مستوى المملكة من خلال أرقام استثنائية غير مسبوقة. وقفزات متنوعة ونجاح باهر، وتميز بتوافد الأسر السعودية والسائحين.

وأوضح المدير التنفيذي لمهرجان صيف البصر أحمد اليحيى، أن المهرجان يضم أفضل الفعاليات الجديدة والمتنوعة التي تواكب الترفيه والسياحة وفنون الطهي خلال الإجازة الصيفية.

ويعمل المهرجان على خلق فرصًا جديدة ومشاريع متنوعة. ومنها الأسر المنتجة من مساحة للإبداع من خلال تدريب وتعليم الزوار كيفية تحضير وتجهيز المأكولات الشعبية السعودية. كما أنه تم إطلاق أكبر وأضخم مدينة ألعاب كهربائية متكاملة لتخدم كافة الفئات العمرية.

وفتحت إدارة المهرجان لكل شاب وشابة ممن يملكون المواهب العمل، وخصصت لهم مساحات لنثر جمال أعمالهم. كما دعا المدير التنفيذي كافة الزوار للحضور والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والمسابقات والجوائز.

وأوضحت بلدية البصر أن مهرجان صيف البصر يضم عددًا كبيرًا من الفعاليات المقامة يوميًا من الساعة السابعة مساءً، حيث تتضمن أكثر من 50 فعالية من الأنشطة المتنوعة التي تواكب تطلعات الزوار والمتنزهين، من أسر منتجة وحرفيين ومقاهي ومطاعم، وسط مجموعة من البرامج والفعاليات الترفيهية التي تستهوي جميع طبقات المجتمع.

اقرأ أيضاً: مهرجان صيفنا هائل 2023

وبيّنت البلدية أن المنتزه يحتضن سنويًا العديد من المهرجانات المتنوعة ويعد من أهم أماكن جذب السياحة والاستثمار في المنطقة ويتميز بموقعه داخل المناطق الريفية على طريق الملك فهد، وقربه من المراكز والقرى والمحافظات المجاورة كما تقدم بلدية البصر ممثلة في إدارة الاستثمارات الكثير من الفرص الاستثمارية في الحدائق والأماكن التابعة لنطاق خدمات البلدية وتدعوا وتشجع المستثمرين على الاستثمار في الأرياف الغربية لمدينة بريدة، مقدمة لهم جميع وسائل الدعم اللازمة والتسهيلات لإنجاح استثماراتهم في المنطقة.

أكثر

مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 2 (الأحد) 7:00 pm - أغسطس 15 (الثلاثاء) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

السياحة والترفيه – Tourism and entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *