المؤتمر الدولي الرابع لعمليات الإطفاء 2024

05-07 نوفمبر-2024المؤتمر الدولي الرابع لعمليات الإطفاء 20243- 5\5\1446هـ - 5-7\11\2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يقام بفندق راديسون بلو السلام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي الرابع لعمليات الإطفاء 2024. وذلك من الثالث وحتى الخامس من شهر جمادى الأول لعام 1446 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس وحتى السابع من شهر نوفمبر لعام 2024 ميلاديا.

سيكون الإصدار الرابع من المؤتمر والمعرض الدولي لعمليات الإطفاء (IFOC) منصة حصرية لاجتماع القادة والمهنيين من مختلف الصناعات والحكومات والأوساط الأكاديمية والمجتمعات. من أجل التواصل والنقاش بشأن أفضل الممارسات ومشاركة المعرفة وإبراز الابتكارات التكنولوجية المتقدمة في مجال الإطفاء والاستجابة للطوارئ وإدارة الأزمات والسلامة. بالإضافة إلى تعلم وفهم معايير الحرائق والسلامة الدولية المختلفة.

اقرأ أيضا: مؤتمر الشرق الأوسط للنار 2024

سيركز الحدث بشكل أساسي على إبراز الأصوات الرائدة والخبراء الإقليميين والدوليين من قوات الدفاع المدني وقادة الإطفاء والخبراء المتخصصين لمناقشة التحديات العملية التي تمت مواجهتها وعرض الحلول المعتمدة. في جميع جوانب عمليات الإطفاء والسلامة. كما سيركز على كيفية تعاون الشركات والحكومات ومواصلة طريقهم لبناء عالم مستدام وأكثر أمانًا لأجيالنا القادمة.

كذلك سيناقش الحدث السلامة من الحرائق الصناعية وحرائق البراري والحرائق في المدارس وحرائق المترو والقطارات، وتصميم وإدارة حدائق الملاهي الآمنة. كما سيناقش وإدارة هجمات حريق العمد وإدارة الحشود، وأهمية القيادة والثقافة والتكنولوجيا المتقدمة والابتكار في عمليات الإطفاء وتصميم المباني الشاهقة الآمنة.

كما ستشمل محاور المؤتمر صحة وسلامة رجل الإطفاء، ومستقبل عمليات الإطفاء والطوارئ، وأفضل الممارسات ودراسات الحالة لمواجهة الحوادث الكبرى. وأيضا عمل العنصر النسائي في عمليات الإطفاء والسلامة، وأيضًا المشاريع الضخمة لعمليات الإطفاء والسلامة من منظور رؤية المملكة 2030.

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 5, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 7, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

توعوي – awareness

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *