المؤتمر الدولي لفسيولوجيا مرض السكري 2024

02-03 فبراير-2024المؤتمر الدولي لفسيولوجيا مرض السكري 202421- 22\7\1445 هـ - 2-3\2\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي لفسيولوجيا مرض السكري 2024. وذلك يومي الجمعة والسبت الثاني والثالث من شهر فبراير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الحادي والعشرين والثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1445 هجريا.

يمكنك حضور المؤتمر الدولي لفسيولوجيا مرض السكري 2024 وذلك من أجل الإستفادة الكاملة من كل ما يقدمه هذا الحدث. تم تنظيم هذا المؤتمر بأكمله بهدف وحيد هو السماح للمشاركين بالوصول إلى أحدث الأفكار البحثية. وفرص نشر الأبحاث والتواصل مع زملائهم المتخصصين. والاستفادة من الفرص لتسريع حياتهم المهنية في مجال فسيولوجيا مرض السكري وإدارته.

اقرأ أيضا: اليوم العالمي للنوم 2024

باعتباره حدثًا متوقعًا للغاية، يلفت انتباه المجتمع الأكاديمي العالمي، سيتم بناء هذا المؤتمر على أساس المساهمات البحثية المتميزة من قبل متخصصين موهوبين للغاية من مجتمع البحث العلمي والقطاع العام والصناعة. تم التخطيط لكل شيء بدءًا من أوراق المؤتمر والملصقات والعروض التقديمية المجردة وحتى الخطب الرئيسية والمحادثات وجلسات الأسئلة والأجوبة وورش العمل كجزء من التركيز الشامل لمنظمي مؤتمر ICEFB على رفع مستوى الوعي بالمساهمات في رعاية وتنمية وتعزيز اعتماد أحدث التطورات والابتكارات في فسيولوجيا مرض السكري وإدارته لصالح المجتمع. على مدار العام الماضي، شهدت فسيولوجيا مرض السكري نموًا غير مسبوق في عدد عمليات النشر. واستثمار الموارد من الصناعة والحكومة، واهتمام كبار خبراء التكنولوجيا.

كذلك سيعرض مؤتمر برنامجًا مكثفًا من العروض الورقية والملصقات حول أحدث التطورات والابتكارات على هذه الجبهة. بالإضافة إلى التخصصات المرتبطة بها، من أجل تزويد المشاركين بنظرة شاملة ومتعددة التخصصات حول هذه التطورات بدلاً من مجرد منظور أحادي الجانب.

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 2, 2024 8:00 صباحا - فبراير 3, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

توعوي – awareness

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

الجمعية الدولية للبحوث التطبيقية – International Society for Applied Research

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

919789129171

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *