المؤتمر الدولي للفن العام 2024

11-12 نوفمبر-2024المؤتمر الدولي للفن العام 20249- 10\5\1446 هـ - 11-12\11\2024 م الوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة جدة العريقة بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي للفن العام 2024. وذلك يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ التاسع والعاشر من جمادى الأول لعام 1446 هجريا.

أهداف وغايات المؤتمر:
المؤتمر الدولي للفن العام 2024 هو منظمة اتحادية مكرسة لجمع عدد كبير من الأحداث العلمية المتنوعة لعرضها ضمن برنامج المؤتمر. ستستمر الأحداث على مدى فترة زمنية اعتمادًا على عدد العروض التقديمية وطولها. وبفضل جودتها العالية، فإنها توفر قيمة استثنائية للطلاب والأكاديميين والباحثين في الصناعة.

اقرأ أيضا: المؤتمر الدولي للأنثربولوجيا الإنسانية 2024

يهدف المؤتمر الدولي للفن العام إلى جمع كبار العلماء الأكاديميين والباحثين وعلماء الأبحاث لتبادل خبراتهم ونتائج البحوث في جميع جوانب الفن العام. كما يوفر منصة رائدة متعددة التخصصات للباحثين والممارسين والمعلمين لعرض ومناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والاهتمامات بالإضافة إلى التحديات العملية التي تمت مواجهتها والحلول المعتمدة في مجالات الفن العام.

دعوة للمساهمات
يتم تشجيع المؤلفين المحتملين على المساهمة والمساعدة في تشكيل المؤتمر من خلال تقديم ملخصات أبحاثهم وأوراقهم وملصقاتهم الإلكترونية. كما أن المساهمات البحثية عالية الجودة التي تصف النتائج الأصلية وغير المنشورة للعمل المفاهيمي أو التجريبي أو النظري في جميع مجالات الفن العام مدعوة بحرارة لتقديمها في المؤتمر. يطلب المؤتمر المساهمين بالملخصات والأبحاث والملصقات الإلكترونية التي تتناول محاور وموضوعات المؤتمر، بما في ذلك الأشكال والجداول والمراجع للمواد البحثية الجديدة.

المبادئ التوجيهية للمؤلفين
يرجى التأكد من أن تقديمك يتوافق مع إرشادات المؤتمر الصارمة لقبول الأوراق العلمية. إصدارات قابلة للتنزيل من قائمة التحقق للأوراق ذات النصوص الكاملة والأوراق المجردة.

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 11, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

ثقافي – culture

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

تعليق واحد

  1. تحية طيبة .. كيف يمكن معرفة التواريخ الهامة لقبول الملخصات البحثية وشروط المشاركة؟؟ شكرا لتعاونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *