المؤتمر السعودي البحري 2024

18-19 سبتمبر-2024المؤتمر السعودي البحري 20241446/3/16-15 هـ - 18-2024/9/19 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

استعدوا لحدث بارز في عالم النقل البحري واللوجستيات حيث سيعقد المؤتمر السعودي البحري 2024، المتوقع إقامته في 18 و19 سبتمبر، سيفتح أبوابه في مركز الظهران للمعارض بالدمام، المملكة العربية السعودية. تحت إشراف وزارة النقل واللوجستيات، هذا الحدث يعد بتجمع لامع لأبرز المتخصصين والخبراء العالميين في مجالات النقل البحري واللوجستيات، وعد بمنصة فريدة لتبادل الأفكار والخبرات.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف المؤتمر إلى خلق جسر تواصل بين المتخصصين العالميين في قطاع النقل البحري واللوجستيات. مانحًا الشركات فرصة ذهبية لعرض منتجاتها وخدماتها أمام جمهور متخصص ومهتم. سيكون المؤتمر فرصة مثالية للمشاركين لإقامة علاقات تجارية جديدة، والتفاعل مع قادة الصناعة، واكتشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال.

أيضًا، سيضم المؤتمر السعودي البحري أكثر من 120 عارضًا يمثلون أهم القطاعات في الصناعة البحرية.

اقرأ أيضًا: منتدى الصحة والسلامة والبيئة للطاقة والمرافق 2024

علاوة على ذلك، سيوفر المؤتمر أيضًا فرصة للمشاركين للاستماع إلى وجهات نظر قادة الصناعة من داخل المملكة وخارجها. والحصول على آخر التحديثات من الشخصيات الرائدة في هذا القطاع.

كما سيمثل المؤتمر بوابة مثالية للدخول إلى سوق النقل البحري واللوجستي في السعودية، ويعد بتوفير فرص لا تعد ولا تحصى للتواصل وإجراء الأعمال مع كبار المهنيين. في مجالات البحرية والشحن واللوجستيات على المستويين الإقليمي والدولي.

في الختام، يعتبر المؤتمر السعودي البحري 2024 حدثًا حيويًا لكل من يسعى لمواكبة آخر التطورات في عالم النقل واللوجستيات البحرية. ويشكل فرصة فريدة للتفاعل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الابتكارات في هذا المجال الحيوي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 18, 2024 8:00 صباحا - سبتمبر 19, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Informa Markets – إنفورما ماركتس

الموقع الالكتروني

إنفورما ماركتس
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *