المعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 2024

02-05 يونيو-2024المعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 20241445/11/28-25 هـ 2-2024/6/5 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ينعقد بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات المعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 2024. وذلك على مدار أربعة أيام من اليوم الثاني حتى الخامس من شهر يونيو لعام 2024. يوافق هذا التاريخ الخامس والعشرون حتى الثامن والعشرون من ذوالقعدة لعام 1445.

يمكنك المعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 2024 من استكشاف المشاريع والاتجاهات والتقنيات المستقبلية. والتي ستقود التغيير في صناعة البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية.

نظرًا لأن المنطقة تشهد زيادة كبيرة في مشاريع البناء، فإن الحدث يجمع مجتمعًا من المديرين التنفيذيين الرئيسيين وكبار القادة ورعاة المشاريع والمطورين والمقاولين. وذلك من اجل تشجيع المناقشات الهادفة حول الموضوعات الملحة على سبيل المثال القدرة على التكيف مع تغير المناخ وتكنولوجيا البناء والتنمية المستدامة في العصر الرقمي.

اقرأ ايضاً: معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية 2024

يقدم المعرض لمجتمع الأعمال منصة تنموية وتطويرية هائلة في جميع مجالات منظومة البناء، مثل مختلف مسارات الهندسة كالمعمارية والتصميم والإنشائية والإلكتروميكانيكية والسلامة. وكذلك البنية التحتية والتشييد، بالإضافة إلى الديكورات والتوريدات، وجميع التقنيات والصناعات المرتبطة بالبناء.

توفر القمة للحاضرين أحدث الأفكار والاستراتيجيات من المديرين التنفيذيين على مستوى C وقادة الفكر وأصحاب المصلحة الرئيسيين. لمساعدتهم على مواكبة أحدث الابتكارات في الصناعة. كما انها رؤية يقودها الخبراء وشبكات نظير إلى نظير.

كذلك يمكن للمشاركين عرض أفضل منتجاتهم وحلولهم المبتكرة. واستغلال الفرصة لاكتساب فهم أفضل لأحدث وأفضل الممارسات في الصناعة. إنها فرصة رائعة للتواصل مع المؤثرين في الصناعة. والتعرف على ذلك وتحديد مكانك بينم وأين وصل الآخرون في الصناعة من حيث التقدم واعتماد التكنولوجيا وبشكل عام كيف يفعل الجميع وما يمكن أن تتعلمه.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض عقارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 2, 2024 8:00 صباحا - يونيه 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود معرفة الجهه المنفذة للمعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 2024
    ارغب بالحصول على جناح بالمعرض
    شكرا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود معرفة الجهه المنفذة للمعرض الدولي للبناء والبناء المستدام 2024
    ارغب بالحصول على جناح بالمعرض
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *