المعرض المصري للاستثمار العقاري 2024

30 أبريل / 05 مايو-2024المعرض المصري للاستثمار العقاري 20241445/10/26-21 هـ 4/30-2024/5/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض المعرض المصري للاستثمار العقاري 2024 خلال الفترة الثلاثون من أبريل حتى الخامس من مايو لعام 2024.

يعرض المعرض شركات التطوير العقاري في مصر والتي تقدم فرص استثمار عقاري غير مسبوقة في مختلف انحاء القطر المصري كالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتي ومدينة العين السخنة ومنتجعات العلمين الجديدة ورأس الحكمة والشيخ زايد وغيرها.

ويضم المعرض فرص استثماريه لأكثر من 150 مشروع عقاري لمختلف الوحدات “سكنية وادارية و فيلات ووحدات ترفيهية”.

ويشمل المعرض، الذي يستمر على مدى 5 أيام منذ الافتتاح، جلسات حوارية وورش عمل. بمشاركة الجهات ذات الاختصاص ونخبة من المطورين العقاريين. والجهات التمويلية وحضور أعضاء الغرفة التجارية بجدة ورجال الأعمال والمسؤولين السعوديين والمصريين الخبراء بالقطاع العقاري. وذلك لاستعراض الفرص والأساليب الحديثة في التطوير العقاري

اقرأ ايضاً:مؤتمر الصحة والسلامة المهنية الدولي 2024

سيمكن المعرض المصري للاستثمار العقاري 2024 الحاضرين من اكتشاف عالمين متنوعين في الاستثمار العقاري بينما تتميز مصر بتاريخها الغني والأسعار المنخفضة. تتألق السعودية بالاستقرار والتطوير العملاق ولذلك يوجد فروق رئيسية بين البلدين وفرص الاستثمار المميزة التي يوفرها كل من البلدين. يبحث الكثيرون عن فرص ناجحة للاستثمار العقاري حيث انها تعتبر حل آمن ومضمون وسط الظروف الاقتصادية المتغيرة للبلدين. ولذلك يتساءل البعض عن الفرق بين السوق العقاري المصري والسعودي.

تمتاز مصر والسعودية بتاريخ وثقافة غنية وهما نجمتان في سماء الشرق الأوسط ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار والتطوير العقاري. فإن كل بلد لها طريقة خاصة بها في مجال الاستثمار العقاري. ولذلك سوف يوضح الحدث كيف تتنافس القوتان العقاريتان وما هي العوامل التي تحدد نجاح كل منهما كما يمكنك ان تعرف على الفرق بين السوق العقاري المصري والسعودي.

الحدث يعد فرصة لامتلاك وحدات في مصر وللمواطنين السعوديين والأخوة العرب. يوفر لهم الحدث فرصة في الإستثمار العقاري في مصر وأيضاً التمتع بمزايا قانون الجنسية والإقامة المصري الجديد مقابل شراء وحدة عقارية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض عقارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 30, 2024 8:00 صباحا - مايو 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *